التضامن يتعاقد مع أيمن الألفي لتدريب فريق اليد

نشر في 08-07-2021
آخر تحديث 08-07-2021 | 00:02
 مدير لعبة كرة اليد بنادي التضامن، منصور الزعبي
مدير لعبة كرة اليد بنادي التضامن، منصور الزعبي
تعاقد نادي التضامن رسمياً مع المدرب المصري أيمن الألفي، لتولي تدريب الفريق الأول لكرة اليد بالنادي في الموسم الجديد، خلفاً لمواطنه أشرف وهبة، الذي أنهى عقده مع النادي في نهاية الموسم الماضي.

ويُعد الألفي من المدربين المتميزين، وله تجارب تدريبية سابقة مع السالمية والنصر، وكان آخرها في عام 2017 مع كاظمة، وحقق نتائج جيدة على مستوى المراحل السنية والدرجة الأولى.

وأكد مدير لعبة كرة اليد بنادي التضامن، منصور الزعبي، في تصريح لـ"الجريدة"، أن التعاقد مع الألفي يُعد إضافة ومكسبا ليد التضامن، للخبرة الكبيرة التي يتمتع بها في الدوري المحلي، خصوصاً في هذه المرحلة، التي تسعى فيها إدارة اللعبة لإحداث نهضة كبيرة بقطاع كرة اليد من جميع المحاور، كاشفاً عن أن إدارة النادي اقتربت من إنهاء إجراءات التعاقد مع مدربَين من الجنسية المصرية لديهما خبرة جيدة لتدريب فرق المراحل السنية بالموسم الجديد.

وذكر الزعبي أن إدارة اللعبة تسعى إلى ضم بعض اللاعبين المميزين للفريق الأول في الفترة المقبلة، طمعاً في دخول المنافسة على المراكز الأولى بدوري الدرجة الأولى في الموسم الجديد.

وأشار إلى أن تدريبات الفريق الأول ستبدأ قريباً، وفق الخطة التدريبية التي وضعها الجهاز الفني للفريق، لإعداد اللاعبين بالشكل اللائق، متمنياً التوفيق لجميع الأندية في الموسم الجديد.

محمد عبدالعزيز

back to top