يسعى النادي الأهلي إلى انتزاع 3 نقاط جديدة، في بطولة الدوري المصري الممتاز، وتضييق الفارق مع نادي الزمالك، حين يلتقي نظيره فريق المقاولون العرب في العاشرة مساء اليوم، بتوقيت الكويت، على ملعب بتروسبورت، والمؤجلة من الأسبوع السادس والعشرين من عمر المسابقة.

ويلعب الأهلي مباراة الليلة وهو في المركز الثاني خلف الزمالك (المتصدر)، ويمتلك 45 نقطة في رصيده، واستعاد توازنه وانتصاراته المحلية من جديد بتحقيق الفوز مؤخرا على فريق سموحة برباعية نظيفة.

Ad

استعادة بانون

ويستعيد الأهلي في مباراة الليلة جهود مدافعه المغربي بدر بانون، بعد غيابه عن لقاء سموحة الأخير للإيقاف، وهو ما وضع بيتسو موسيماني في حيرة شديدة بسبب جاهزية جميع لاعبي الدفاع، وظهورهم بشكل مميز في المباريات الماضية، إلا أن اللاعب المغربي ضمن حجز مكان له في التشكيلة الأساسية، في ظل القناعة الكبيرة من الجميع بما يقدمه منذ انضمامه للأهلي في بداية الموسم الحالي، بينما يستمر غياب وليد سليمان للإصابة، وناصر ماهر وأحمد رمضان ووالتر بواليا لأسباب فنية.

في المقابل، يخوض المقاولون صاحب المركز الرابع عشر برصيد 29 نقطة مباراة الأهلي ساعيا إلى تحقيق نتيجة إيجابية، وعدم تلقي هزيمة جديدة على أقل تقدير، وحرص مدربه عماد النحاس على تحفيز اللاعبين وتهيئتهم نفسيا، وطالبهم بأن يكونوا على قلب رجل واحد، وأن يزيلوا الرهبة تماما أمام بطل الدوري.

وفي الثامنة مساء، يستضيف فريق الإنتاج الحربي نظيره بيراميدز، ضمن مؤجلات الجولة الثانية والعشرين، وهي المباراة التي يخوضها الفريق السماوي لتعديل مساره، حيث إنه يحتل المركز التاسع برصيد 36 نقطة، بينما يحتل الفريق العسكري المركز الأخير برصيد 18 نقطة.

الجريدة - القاهرة