فيديريكو كييزا: إحدى أجمل أمسيات حياتي

نشر في 08-07-2021
آخر تحديث 08-07-2021 | 00:00
المهاجم الايطالي فيديريكو كييزا
المهاجم الايطالي فيديريكو كييزا
أبدى المهاجم الايطالي فيديريكو كييزا سعادته البالغة بالوصول الى نهائي كأس أمم أوروبا لكرة القدم، بعد الفوز على إسبانيا بركلات الترجيح.

وقال مهاجم يوفنتوس الشاب: "إنها واحدة من أجمل أمسيات حياتي بلا شك، اللعب لمنتخب بلدي في مثل هذه المباريات، وتمثيل 60 مليون إيطالي، إنه حلم لا يصدق لم أكن أتخيله أبدا".

أما حارس المرمى جانلويجي دوناروما، الذي تصدى للركلة الترجيحية لألفارو موراتا، فقال "إنه شعور لا يوصف، كنت هادئا لأنني كنت أعرف أنني أستطيع مساعدة المنتخب. كان المنتخب رائعاً، وأشكر الجميع. أمامنا خطوة واحدة فقط لتحقيق حلمنا. الإسبان أقوياء جدا جدا، ولكن هذه إيطاليا كبيرة أيضا، لا تستسلم أبدا".

وأكد قطب الدفاع ليوناردو بونوتشي: "هذه أصعب مباراة خضتها على الإطلاق. تحياتي لإسبانيا على ما قدمته على أرضية الملعب. مرة أخرى، أظهرت إيطاليا القيم والروح والقدرة على المعاناة. إنها فرحة مستحقة بعد معاناة، بل إنها أجمل من ذلك. ما نقوم به لا يصدق، ويجب ألا نكتفي بذلك. نحن في النهائي ويتعين علينا تقديم نفس الإرادة، ونفس التضحيات لإعادة ما افتقدته إيطاليا منذ أكثر من 50 عاما (منذ التتويج الأول والأخير باللقب في كأس أوروبا 1968)".

back to top