هيفاء العلي: أنا الناقد الأول لأعمالي

نشر في 09-07-2021
آخر تحديث 09-07-2021 | 00:00
الفنانة الإماراتية هيفاء العلي
الفنانة الإماراتية هيفاء العلي
أكدت الفنانة الإماراتية هيفاء العلي، أنها في منافسة شريفة على الساحة الفنية، وهذا ما يجعلها دائماً تسعى إلى تقديم الأفضل، سواء كانت أعمالاً مسرحية أو درامية أو سينمائية، لا سيما بعد مشاركتها في العمل السينمائي "218 خلف جدار الصمت".

وأشارت العلي إلى أن ما يميزها كفنانة، هو عفويتها في الأداء، التي تعتبرها السبب الحقيقي لإبداعها ونجاحها في تجسيد الشخصيات الكوميدية، موضحة أنها تتقبل الانتقادات البناءة التي تتعلم منها الكثير، حيث تتصفح حساباتها على شبكات التواصل الاجتماعي، لتطلع على انتقادات الجمهور، ورأيهم فيما تقدمه فنياً، وتأخذها بعين الاعتبار.

وحول اتهامها بتكرار أدوارها، أكدت أنها تجد الكثير من التنوع، فمن يشاهد أدوارها يعلم أنها مختلفة عن سابقتها، مضيفة أنها تحاول ترك بصمة مميزة.

ولفتت إلى أنها تسعى في الفترة المقبلة إلى البطولة المطلقة، وخاصة أنها لم تصل إلى طموحها، لذا تعمل على نفسها، وتحاول تطوير قدراتها. وقالت إنها تشاهد معظم أعمالها المسرحية والدرامية والسينمائية، لتعرف جوانب القصور لديها، لتعالجها في أدوارها المقبلة، وتطوير أدائها، مشيرة إلى أنها الناقد الأول لنفسها.

وتابعت أن هناك الكثير من الممثلات يعتمدن على الشكل والجمال الظاهري، بعيداً عن تمكنهن من التمثيل، كما أن أغلب الأشكال صارت متشابهة ومتكررة حتى في استخدام الماكياج، ما أدى إلى عدم استمرار الكثير من الفنانات، لاعتمادهن على المظهر فقط.

back to top