«إشبيلية التعاونية» تقدم زكاتها لبيت الزكاة

نشر في 09-07-2021
آخر تحديث 09-07-2021 | 00:00
وفد «إشبيلية التعاونية» يسلم زكاة أموال الجمعية
وفد «إشبيلية التعاونية» يسلم زكاة أموال الجمعية
استقبل بيت الزكاة وفدا من جمعية إشبيلية التعاونية، لتسليم زكاة الجمعية البالغة 46259 دينارا.

وتكون وفد الجمعية من رئيس مجلس الإدارة بسام المطيري، والمدير العام صلاح المطيري، وكان في استقبالهما نائب المدير العام للشؤون المالية والإدارية في بيت الزكاة عبدالمحسن الكندري، ومدير إدارة تنمية الموارد بالإنابة عبداللطيف البصيري، ورئيس قسم خدمة الشركات عماد الزايد، وموظف قسم الشركات علي العوضي، وذلك في المقر الرئيسي للبيت بجنوب السرة.

وأعرب المطيري عن سعادته بإيصال زكاة أموال الجمعية إلى بيت الزكاة، وتطبيق الجمعية فريضة الزكاة التي لها بالغ الأثر في تنمية المجتمع، مبينا أن اختيار الجمعية بيت الزكاة جاء بحكم خبرته العريقة في إدارة مصارف الزكاة وإيصالها إلى المستحقين.

بهذه المناسبة، توجه الكندري بالشكر إلى جمعية إشبيلية على استمرار ثقتها ببيت الزكاة وتقديمها للزكاة من خلاله، معربا عن اعتزاز البيت بهذه الثقة، وأكد أهمية تعاون مؤسسات المجتمع لتطبيق فريضة الزكاة، الأمر الذي ينعكس على المجتمع كله بالخير والأمن والسلام.

وشدد على أن هذه الأموال يتم صرفها في مصارفها الخيرية من مشاريع تأمين التعليم والغذاء والسكن، وغيرها من أساسيات الحياة للمحتاجين داخل وخارج الكويت.

ودعا جميع المؤسسات والشركات والجمعيات التعاونية إلى أن تحذو حذو جمعية إشبيلية، وتقدم زكواتها من خلال بيت الزكاة، مؤكدا أن قسم خدمة الشركات في البيت يوفر كل الخدمات التسهيلية لاحتساب الزكاة، وذلك في إطار مشدد من سرية المعلومات.

back to top