محمد عبده يبكي: تعبت الظلم وإجحافك!

نشر في 11-07-2021
آخر تحديث 11-07-2021 | 00:00
المطرب محمد عبده في الحفل
المطرب محمد عبده في الحفل
للأسبوع الرابع على التوالي، تستمر حفلات صيف جدة في استقطاب ألمع نجوم العالم العربي، فقد غنى فنان العرب محمد عبده، في ليلة طرب مميزة أحياها مساء الخميس الماضي.

وافتتح الحفل المطرب السعودي الشاب أمين فارسي بمدلي، من كلمات المستشار تركي آل الشيخ، ثم دخل فنان العرب المسرح وسط تصفيق الجماهير الذي استمر دقائق، والهتافات طربا على أغاني عبده حتى ساعات متأخرة من الليل.

وفي الحفل وأثناء أداء عبده أغنية "شبيه الريح"، وعند مقطع "تعبت الظلم وإجحافك" تحشرج صوته وغاب، ولم يستطع إكمال الغناء، حيث بدا عليه التأثر الشديد، إذ بكى وتوقف عن الغناء عدة مرات، وبادله الجمهور هذا التأثر بالدعم والتصفيق بحرارة، كلما توقف عن استكمال كلمات الأغنية.

من جهته، قال نجل الفنان عبدالرحمن، في تغريدة على "تويتر"، ‏"حضرت حفلات كثيرة للوالد، إلا أن حفلته بجدة أحلى حفلة حضرتها بحياتي، لم أرَ في حياتي إعجازا في الأداء مثل أداء اليوم".

وتم تداول مقطع فيديو لفنان العرب وهو يغص بالبكاء خلال تقديمه أغنية "شبيه الريح"، في المقطع الذي يقول فيه: "تعبت الظلم وإجحافك".

وحاز بكاء عبده، خلال تأديته هذا المقطع، كثيرا من التفاعل والتعاطف، ومن بين المتعاطفين الفنانة أحلام التي أعادت نشر الفيديو عبر حسابها في "تويتر"، مشيرة إلى أن دموعها انهمرت تأثرا ببكاء أبو نورة، وعبرت عن المحبة الكبيرة التي تكنها له، مضيفة أنه كسر قلوب الجميع ببكائه.

واعتبر كثير من المتابعين أن الظلم هو أصعب ما يتعرض له الإنسان، فكيف إذا كان فنانا وصاحب حس مرهف مثل محمد عبده، بينما أكد عدد كبير من جمهور أبونورة أنه يبكي دائما عندما يصل إلى هذا المقطع من الأغنية.

back to top