داود حسين وعبير الجندي يشتركان في «روايات الحياة»

البرنامج إعداد أحمد اليعقوب وإخراج صاحب خليفة ويُبث عبر إذاعة الكويت

نشر في 11-07-2021
آخر تحديث 11-07-2021 | 00:01
داود حسين مع عبير الجندي
داود حسين مع عبير الجندي
يُذاع برنامج «روايات الحياة»، عبر إذاعة الكويت خلال الدورة البرامجية الحالية، ويُبث من الواحدة حتى الواحدة والنصف ليلاً، على مدى أربعة أيام بالأسبوع.
يقدم الفنانان داود حسين وعبير الجندي البرنامج الإذاعي "روايات الحياة"، الذي يُذاع خلال الدورة البرامجية الحالية، ويُبث من الواحدة حتى الواحدة والنصف ليلاً، على مدى أربعة أيام بالأسبوع من الأحد حتى الأربعاء، على إذاعة البرنامج العام و"89.5 F.M"، على إذاعة الكويت، من إعداد أحمد اليعقوب، وإخراج صاحب خليفة.

وكتب حسين عبر حسابه بـ"إنستغرام": "كل المحبة والشكر للوكيل المساعد لشؤون الإذاعة بالتكليف سعد الفندي، على جهوده المبذولة مع فريق عمله".

ورد الفندي من خلال حسابه بـ"إنستغرام": "كل التوفيق لكم أخونا أبوحسين، وأختنا الدكتورة عبير الجندي، ولفريق برنامج (روايات الحياة)، هذا البرنامج المميز، من خلال تميز الفريق، وعساكم على القوة".

أما الفنانة عبير الجندي، فردت على الفندي: "شكرا لتواضعك وذوقك وثقتك ودعمك، ويا رب نكون دوم عند حُسن الظن".

وأشادت الجندي بجهود الفندي وجميع العاملين معه على الجهود المبذولة للارتقاء بما يقدم من أعمال لإرضاء ذائقة المستمع.

وأضافت: "سعيدة جدا أن هذا البرنامج الذي نقدمه منذ عدة سنوات مازال مستمرا، وله الكثير من متابعيه بالوطن العربي والعرب في الخارج، وتأتينا ردود أفعال إيجابية كثيرة وإشادات تجعلنا دائما نحرص على تقديم الأفضل، وتحملنا الكثير من المسؤولية، وإن شاء الله نكون دائما عند حُسن الظن".

وأوضحت الجندي أن "هذا البرنامج كان يقدمه معي في السنوات السابقة زميلي الغالي الراحل رحمه الله تعالى صادق الدبيس، الذي كان من الأصوات الإذاعية المميزة التي لا تنسى. نسعد بمتابعتكم للبرنامج".

فضة المعيلي

back to top