أزرق السلة يغادر اليوم إلى معسكر إسطنبول

نشر في 11-07-2021
آخر تحديث 11-07-2021 | 00:00
المدرب عادل التلاتلي
المدرب عادل التلاتلي
يغادر وفد منتخبنا الوطني الأول لكرة السلة، صباح اليوم، إلى إسطنبول، لإقامة معسكره التدريبي، الذي يستمر حتى 31 الجاري، استعداداً للاستحقاقات المقبلة.

ويترأس الوفد رئيس الاتحاد رشيد العنزي، ويضم: عويد العنزي ومحسن المطيري كإداريين، وعبدالرحمن الناشي مديراً للمنتخب، وجهاد الغالي اختصاصي للعلاج الطبيعي، وعادل التلاتلي مدرباً، وخالد العميري مساعد مدرب، إضافة إلى 18 لاعبا، هم: أحمد البلوشي، تركي حمود، عبدالعزيز الحميدي، حسين الخباز، مشاري بودهوم، محمد السليم، صالح اليوسف، حسن بورمية، عبدالرحمن السهو، عبدالمحسن مرتضى، سهو الشمري، عبدالعزيز ريحان، محمد الوراد، عبداللطيف غانم، راشد الراشد، يوسف بورحمة، علي الهدهود وسلمان الفرج.

وسيخوض "الأزرق" خلال المعسكر 6 إلى 7 مباريات تجريبية مع عدة أندية تركية، كما يفاوض الجهاز الفني لـ"الأزرق" منتخبَي البحرين وإيران، اللذين يقيمان معسكرين تدريبيين في الفترة ذاتها بإسطنبول، من أجل خوض مباريات ودية معهما.

من جانبه، قال التلاتلي إن المعسكر يُعد أول تجمُّع للمنتخب استعدادا للبطولة العربية في نوفمبر، ودورة الألعاب الخليجية بالكويت في ديسمبر.

ولفت إلى أن المنتخب يجمع بين العناصر الشابة والخبرة قبل الوصول إلى التشكيل النهائي الذي سيخوض البطولتين، مشيرا إلى أن الكويت لديها بعض المواهب التي تحتاج إلى المزيد من الخبرة خلال المباريات الدولية والاحتكاك الودي.

إلى جانب ذلك، علمت "الجريدة" أن الاتحاد العربي لكرة السلة ينوي سحب استضافة البطولة العربية للمنتخبات من تونس، وعرضها على بعض الدول، لسوء الوضع وانهيار المنظومة الصحية في تونس، بسبب الجائحة.

جابر الشريفي

back to top