مذكرة تفاهم بين «المهندسين» و«أشري» لتطوير «التكييف» وترشيد الطاقة

نشر في 11-07-2021
آخر تحديث 11-07-2021 | 00:00
عضو مجلس الإدارة علي الفيلكاوي
عضو مجلس الإدارة علي الفيلكاوي
ذكر رئيس جمعية تكييف الهواء والتبريد الأميركية فرع الكويت "أشري - الكويت"، د. عبدالرحيم كلندر، أن مذكرة التفاهم المبرمة مع جمعية المهندسين الكويتية سوف يكون لها أثر كبير على العديد من النواحي العلمية والهندسية، مؤكدا أنه يمكن الاستفادة من خبرات الطرفين للارتقاء بمستوى المهندسين المهتمين في مجال التبريد والتكييف.

وأضاف كلندر، في تصريح أمس، بمناسبة التشكيل الجديد لمجلس "أشري – الكويت"، أن مجلس الإدارة الجديد لعام 2021- 2022 يضم نخبة من أصحاب الخبرات هم؛ الرئيس المنتخب م. آنوب ريدياكان، ونائب الرئيس م. ديانا النقيب، وأمين السر د. أحمد عشري، وأمين الصندوق د. فاطمة مدوه، وأعضاء مجلس الإدارة د. فتوح الرقم، والمهندسين حمزة أسد، وعلي الفيلكاوي، ووائل عيد، ويعقوب المعتوق.

ودعا المهتمين والمتخصصين في مجال التكييف والتبريد الى الانضمام لعضوية الجمعيتين للاستفادة مما يقدم من خدمات في المجال الهندسي.

من جهته أشار الفيلكاوي الى بدء مرحلة جديدة من التعاون بين جمعيتي آشري والمهندسين الكويتية، من خلال مذكرة التفاهم الموقّعة بينهما أخيرا.

وقال إننا سنتعاون مع "أشري - الكويت" لخدمة الأعضاء والمساهمة في التوعية المجتمعية ودعم القيام بالبحوث وتنظيم الفعاليات الهادفة الى الارتقاء بأساليب استهلاك الطاقة، وتطوير السياسات المتعلقة بخفض هذا الاستهلاك والتواصل المباشر مع أصحاب القرار في هذا المجال.

back to top