شهدت منطقة أبوفطيرة في محافظة مبارك الكبير، صباح أمس، جريمة قتل بشعة راح ضحيتها وافد هندي، يدعى جوسي باشا شيخ، في العقد الرابع من عمره، ويعمل في شركة متخصصة بتوصيل أكسسوارات الهواتف المتنقلة والأجهزة الإلكترونية، بعدما عثر على جثته ملقاه داخل أحد المنازل، ومصاب بجرح قطعي في رأسه نتيجة ضربه بآلة حادة.

وفي التفاصيل، قال مصدر أمني لـ"الجريدة" إن غرفة عمليات وزارة الداخلية تلقت بلاغا من مواطن أفاد خلاله بوجود شخص آسيوي في حوش منزله بمنطقة أبوفطيرة، وفور تلقي البلاغ انتقل رجال الأمن ورجال المباحث ورجال الأدلة الجنائية والطبيب الشرعي ووكيل النائب العام الى موقع البلاغ.

Ad

وأضاف المصدر أن المعاينة الأولية للطبيب الشرعي لجثة المجني عليه دلت على وجود جرح غائر في رأسه ادى إلى وفاته، إضافة الى وجود كدمات وجروح متفرقة، مما يدل على أن المجني عليه خاض شجارا عنيفا مع الجاني، لافتا إلى أن التحريات الأولية التي أجراها رجال الأمن حول الواقعة أشارت إلى أن أصابع الاتهام تتجه نحو ابن صاحب المنزل، وهو من أرباب السوابق.

وأوضح أن رجال المباحث كثفوا تحرياتهم وتوصلوا إلى أن الجاني اتصل بالمجني عليه، وطلب منه توصيل "اسكوتر كهربائي"، على أن يتم الدفع بعد التوصيل، مشيرا إلى أنه وعلى ما يبدو أن الجاني لم يدفع قيمة "السكوتر"، ورفض عامل خدمة التوصيل تسليمه إياه، مما دفعه إلى الاعتداء عليه وسرقة "السكوتر" والتواري عن الأنظار.

وأفاد بأن تحريات رجال المباحث دلت على أن المتهم له سوابق مماثلة مع شركات هواتف وشركات مختصة لتوصيل الطلبات، بحيث يستولي على الطلب ويعتدي على عامل التوصيل، مضيفا أن رجال المباحث حددوا أوصاف الجاني وبدأوا البحث عنه للقبض عليه وإحالته الى النيابة العامة بتهمة القتل العمد، وتمكنوا من تحديد أكثر من موقع يرتادها الجاني تمهيدا لضبطه.

محمد الشرهان