«وجوه مشبوهة» خماسية تراجيدية ممزوجة بالغموض

بطولة عبدالرحمن العقل وعبدالله الطراروة وأحمد بن حسين

نشر في 12-07-2021
آخر تحديث 12-07-2021 | 00:02
العقل والطراروة وعبدالله وبن حسين والفضلي
العقل والطراروة وعبدالله وبن حسين والفضلي
دارت عجلة كاميرا المخرج خالد الفضلي إيذاناً ببدء تصوير مسلسل «وجوه مشبوهة»، المكون من 5 حلقات، والمقرر عرضه خلال الفترة المقبلة.
بدأ تصوير مسلسل "وجوه مشبوهة" للكاتب هيثم سليمان، والمخرج خالد راضي الفضلي، وإنتاج أحمد عبدالله، والذي يجمع نخبة من النجوم، على رأسهم الفنان القدير عبدالرحمن العقل، وعبدالله الطراروة، وأحمد بن حسين، حيث يجري العمل في موقع التصوير على قدم وساق، للانتهاء من تصوير المشاهد.

ويتكون المسلسل من خمس حلقات، مدة كل حلقة 35 دقيقة ممزوجة في قالب تراجيدي اجتماعي عاطفي، يتخلله الكثير من الغموض والتشويق، مسلطا الضوء على بعض القضايا المتشعبة والخاصة بكل أسرة إن صح التعبير.

أعمدة القصة

وحول الخماسية الجديدة، ذكر المنتج أحمد عبدالله أن أحداث المسلسل تركز على ثلاث شخصيات رئيسية هم أعمدة هذه القصة، وهم حمد وهو الأب في العقد السادس من العمر، تاجر وثري متزوج، ورزق بمولود لكنه عقب ولادة زوجته مريم تخلى عنها وتركها مع الرضيع دون تحمل أي مسؤولية تجاههما، ولم تؤثر به توسلات مريم ورجاؤها، حيث إنها كانت تحبه حبا كبيرا، وبعد ابتعاده عنها بزمن قرر الابتعاد أيضا عن صخب الحياة، وعن كل من يعرفهم، خاصة بعد الخسائر الكبيرة التي تكبدتها شركاته الخاصة وانعزل في بيت بعيد جدا عن الناس، إذ إنه يقطن في منطقة جديدة معظم بيوتها قيد الإنشاء وغير مأهولة بما يكفي من السكان، فعاش حياته في آخر ثلاث سنوات في هذا البيت وحيدا لا يستعين بأي شخص إلا للضرورة القصوى.

وتابع: "لكن حياة حمد تنقلب في ليلة صاخبة بصوت الأمطار الكثيفة والرعد، حيث يدخل عليه شخص اسمه راشد، مصطحبا ابنه، وهنا تبدأ الأحداث الصعبة للقصة، إذ يسيطر الغموض على الأحداث، لاسيما أن ما يحدث غير متوقع، حيث ينتاب راشد المنهك بسبب جرف السيول لسيارته، الشك باختلال نفسي يعيشه صاحب البيت حمد، وتمضي الأحداث ضمن هذا السياق، فراشد لم يأت بملك إرادته باحثا عن حمد بل الظروف هي التي دفعته إلى اللجوء لهذا البيت رغبة في التخلص من مأزق الظروف الصعبة والمطر الكثيف".

التعليمات الصحية

وعن الاشتراطات الصحية، قال عبدالله: "إننا نحرص على الالتزام بالتعليمات الصحية الصادرة من وزارة الصحة، وكل الأمور اللازمة للمحافظة على سلامة فريق العمل متوفرة في موقع التصوير، فنحن لا نخل أبدا بهذه الاشتراطات، بل نسعى إلى التأكيد عليها في كل وقت، وأشكر فريق العمل على هذا التعاون وهذا الجهد المبذول لتقديم عمل ناجح".

وفيما يتعلق بموعد عرض العمل، أوضح أنه "حتى الآن لم يتم تحديده، وهناك مفاوضات مع مجموعة من الفضائيات والمنصات الرقمية، وفي حال تم الاتفاق فسنعلن ذلك بشكل رسمي".

فريق عمل المسلسل

المنتج: أحمد عبدالله

إخراج خالد راضي الفضلي

فكرة: هديل سليمان

سيناريو وحوار: هيثم سليمان

بطولة:

عبدالرحمن العقل

عبدالله الطراروة

غرور

أحمد بن حسين

حسين الفارس

مخرج منفذ: يعقوب حميد

مدير الإضاءة والتصوير: رضا زكي

مساعد مخرج: بدر محمد

مدير الإنتاج: مناور مسلم

كلاكيت: أحمد حميد

مهندس الصوت: عبدالرحيم الهواري

فوكس بولر: عبدالحميد الخطيب

مكياج: نينه الجزائري

فضة المعيلي

أحمد عبدالله: حريصون على الالتزام بالاشتراطات الصحية في موقع التصوير
back to top