انضمام 32 طالباً من «GUST» إلى «بيتا غاما سيغما»

جون أرناؤوط: اعتراف دولي بتفوّق الجامعة في تحقيق الإنجازات الأكاديمية

نشر في 12-07-2021
آخر تحديث 12-07-2021 | 00:00
جانب من حفل التكريم الافتراضي
جانب من حفل التكريم الافتراضي
تمكّن 32 طالباً وطالبة من كلية إدارة الأعمال في جامعة الخليج للعلوم والتكنولوجيا (GUST) من الانضمام إلى جمعية بيتا غاما سيغما العريقة، التي تعد جمعية شرفية أكاديمية عالمية للطلاب المتميزين أكاديمياً مرتبطة بجمعية تطوير كليات إدارة الأعمال (AACSB).

وأشارت الجامعة، في بيان أمس، إلى أن الطلبة المنضمّين إلى الجمعية قد حازوا التكريم في احتفالية تم تنظيمها افتراضياً، بحضور عميد كلية العلوم الإدارية في الجامعة، د. جون أرناؤوط، ومستشار فرع جمعية بيتا غاما سيغما في الكويت، د. ياسين طاهات، وشمل فوج الطلبة الذين تم تكريمهم 28 طالباً في درجة البكالوريوس و4 من درجة ماجستير إدارة الأعمال (MBA).

ولفتت الجامعة إلى أن هذه المرة الثانية التي ينضم فيها طلبة من جامعة الخليج إلى «بيتا غاما سيغما»، إذ سبق أن سجل الطلبة حضورهم في هذه الجمعية للعام الأكاديمي 2018/ 2019.

من جانبه، أثنى د. أرناؤوط، على التميز الأكاديمي للطلبة، وتأكيدهم أن جامعة الخليج هي المكان الذي يمكن أن تنمو فيه العقول النيّرة وتتألق، مبيناً أن انضمام الطلبة إلى عضوية «بيتا غاما سيغما» هو اعتراف دولي بتفوّق الجامعة في تحقيق الإنجازات الأكاديمية.

back to top