قال الفنان والمخرج عبدالله التركماني، إن سر نجاح الجزء الثاني من مسلسل "أمر إخلاء" وتصدره الترند، يكمن في عفويته وبساطته، وأنه قريب إلى القلب والمجتمع.

ولفت إلى أنه لم يتنازل عن إخراج الجزء الثاني من "أمر إخلاء"، معلقاً: "الظروف حكمت ألا أكون مخرجا للجزء الثاني. لم أسلم الإخراج لأحد غريب. أنا أعطيته لأخي عبدالرحمن السلمان. من الأمور التي قد لا يعرفها الجمهور أن السلمان يمثل منذ أن كان عمره 12 عاما، فعنده تاريخ فني طويل، إضافة إلى أنه كمخرج شاب يحتاج إلى الحصول على فرصة مختلفة تماما".

Ad

الأداء المشترك

وأكد التركماني أن "أمر إخلاء" نجح، لأنه بُني على الأداء المشترك والجماعية، فهو نجاح للكل، وليس نجاحه له فقط.

ومن ناحية أخرى، تحدَّث عن فرقة "الجيل الواعي"، وقال إنها مازالت قائمة، وترخيصها موجود، وقام بتأسيسها مع الفنان عصام الكاظمي بإشراف د. حسين المسلم، مشيرا إلى أنها حققت نجاحات كبيرة في السنوات الماضية.

وأضاف أن الوسط الفني حاليا وبالمستقبل يُدار مع الموهبة.

وقال التركماني: "لن أكون نجم شباك، لأن ذلك يتوجب أن تكون مختلفا عن الجميع، وأن تكون خارج هذه القاعدة، وأنا لا أحب أن أكون خارج القاعدة، أحب أن أكون مع القاعدة الموجودة. أنا أراهن على موهبتي في التمثيل، وقدرتي على المعايشة والتجسيد، لكن لا أراهن على أن أكون عارضا لتصوير في مكان معين واستعرض نفسي. أحب أن أكون بمكاني فنانا أخلق الجمال والإبداع، بعيدا عما يحدث في هذا الوسط أو السوشيال ميديا".

جدير بالذكر، أن أحدث أعمال التركماني كان الجزء الثاني من مسلسل "أمر إخلاء"، تأليف مريم الهاجري، وإخراج عبدالرحمن السلمان، وإشراف عام محمد دحام الشمري، وشارك في بطولة المسلسل: فوز الشطي، يوسف البلوشي، فيّ الشرقاوي، ضاري عبدالرضا، ناصر الدوسري، غادة الزدجالي، ميس كمر وعبدالعزيز مندني.

فضة المعيلي