بنك الخليج يتوج الفائز بالسحب الشهري لحساب الراتب

نشر في 13-07-2021
آخر تحديث 13-07-2021 | 00:00
المدير العام للمجموعة المصرفية للأفراد في بنك الخليج محمد القطان
المدير العام للمجموعة المصرفية للأفراد في بنك الخليج محمد القطان
أجرى بنك الخليج، في مقره أمس، السحب الشهري السادس لحساب الراتب، عن شهر يونيو، وكان الفوز من نصيب العميل المحظوظ جراح سعد جفين العازمي، الذي فاز بجائزة 12 ضعف الراتب، بحضور وإشراف ممثل من وزارة التجارة والصناعة.

وهنأ المدير العام للمجموعة المصرفية للأفراد في "الخليج" محمد القطان الفائز قائلاً: "مبروك للفائز السادس لهذا العام، جراح العازمي، بالجائزة، ونذكر العملاء بأن هناك فرصاً مستمرة للربح شهرياً، إضافة إلى السحب السنوي الكبير على جائزة الكبرى وهي 100 ضعف الراتب، كما أن حساب الراتب من بنك الخليج هو الحساب الوحيد في الكويت الذي يقدم عروضًا خاصة مصممة حسب حاجة العميل".

وقدم بنك الخليج عروضاً مطورة من حساب الراتب للعملاء لعام 2021، إذ يمكن للعميل الاختيار بين الحصول على جائزة نقدية تصل إلى 300 دينار، أو الحصول على قرض بدون فوائد، وعلى بطاقة ائتمانية مجانية، للعاملين في القطاع الحكومي والقطاع الخاص، كما يقدم البنك عروضاً خاصة للعاملين في الصفوف الأولى تقديرًا لجهودهم المستمرة في مواجهة فيروس كورونا.

«الصفوف الأولى»

صمم بنك الخليج عرضاً خاصاً للموظفين الكويتيين العاملين في الصفوف الأولى الراغبين في تحويل رواتبهم إلى بنك الخليج، إذ يحصلون على مجموعة من المميزات التي تبدأ فور إتمام عملية تحويل الراتب، ومنها هدية نقدية حتى 300 دينار، أو قرض بدون فوائد لغاية 25 ألف دينار، أو عرض من الوكالات المعتمدة لقرض سيارة، إضافة إلى بطاقة ائتمانية فيزا أو ماستركارد معفاة من الرسوم السنوية للسنة الأولى، وبطاقة ماستركارد وورلد مجانية (عند إنفاق مبلغ 5000 دينار كويتي).

إلى جانب مزايا أخرى تشمل صندوق أمانات مجاناً لمدة سنة عند فتح الحساب، خدمات كونسيرج مجانية، كما تتم إعادة تصنيف العميل لفئة أعلى من بين عملاء البنك.

ويمكن أن يستفيد من هذا العرض الموظفون الكويتيون العاملون في الإدارة العامة للإطفاء، والحرس الوطني، والطيران المدني (بما فيه الخطوط الجوية الكويتية)، والعاملون في وزارات الصحة، والدفاع، والإعلام، والداخلية.

back to top