البنك التجاري الكويتي يرعى تكريم المتفوقين بـ «مبارك الكبير»

نشر في 13-07-2021
آخر تحديث 13-07-2021 | 00:00
جانب من التكريم
جانب من التكريم
في إطار برامج المسؤولية الاجتماعية للبنك التجاري الكويتي، ومساهماته في الفعاليات المجتمعية التي تقوم على رعايتها مؤسسات المجتمع المدني، ومنها محافظات الكويت الست، قام البنك بالمساهمة في رعاية فعالية تكريم الطلاب المتفوقين في الثانوية العامة على مستوى مدارس محافظة مبارك الكبير.

وقد نظمت المحافظة هذه الفعالية برعاية وحضور المحافظ اللواء متقاعد محمود بوشهري، وبحضور مدير أمن المحافظة العميد خالد الكندري، ونائبة المدير العام لقطاع التواصل المؤسسي في "التجاري" أماني الورع.

وقد أشاد بوشهري بمبادرات "التجاري" الهادفة إلى تقديم جميع سبل الدعم والرعاية للفعاليات المجتمعية والتربوية والصحية التي تقوم على تنظيمها المحافظة، ومنها هذه الفعالية، التي تم تنظيمها تقديراً لجهود الطلبة، وحرصهم على الاجتهاد والمثابرة طوال عام دراسي، رغم جائحة كورونا، وتشجيعاً للمتفوقين على مواصلة تفوقهم الدراسي.

وفي هذا السياق، قالت الورع: "يحرص (التجاري) على تقديم جميع أشكال الدعم والرعاية لجميع الفعاليات التربوية، ومنها رعايته لفعالية تكريم الطلاب المتفوقين"، متمنية لهم دوام النجاح والتميز في جميع المجالات، والانطلاق إلى المرحلة الجامعية، كونهم ركيزة التنمية للمجتمع، منوهة في هذا الصدد بأن رعاية البنك لهذه الفعالية تأتي ترسيخاً لمفهوم المسؤولية الاجتماعية الشاملة، وفي إطار البرنامج الاجتماعي الذي دشنه "التجاري" لرعاية ومساندة الأنشطة والفعاليات المجتمعية التي تقوم على تنظيمها المحافظات.

وفي ختام هذه الفعالية، تقدمت إدارة محافظة مبارك الكبير بالشكر والتقدير لإدارة البنك على رعايتها لهذا الحدث، متمنية لـ"التجاري" التوفيق والنجاح في مساعيه النبيلة وعمله الدؤوب لخدمة كل فئات المجتمع.

back to top