زواج إلهام الفضالة من شهاب جوهر

نشر في 14-07-2021
آخر تحديث 14-07-2021 | 00:00
إلهام الفضالة وشهاب جوهر
إلهام الفضالة وشهاب جوهر
تصدَّر اسم الفنانة إلهام الفضالة قائمة محركات البحث، إثر إعلان زواجها عبر صفحتها بـ«إنستغرام»، وهو الخبر الذي صدم الجمهور، وشكك بعضهم في صحته، ورجحوا أن يكون مجرد مشهد من مسلسل «ومن بعدي الطوفان»، خصوصا أن الفضالة نشرت قبلها بأيام مقطع فيديو ظهرت فيه بجانب شهاب جوهر، والذي قال حينها: «انتظرونا في مسلسلها الجديد، ومن بعدي الطوفان»، ثم مازحها، مشيراً إلى أن اسم المسلسل ينطبق على الشخصية التي ستجسدها هي.

وأكدت الفضالة نبأ زواجها خلال مقطع فيديو شاركته على «سناب شات»، قالت فيه: «كثرة الأقاويل وكثر الحكي، أنا من الناس اللي طول عمري تعرفوني ما أتكلم في حياتي الخاصة في السوشيال ميديا أبداً، نعم كنت امرأة منفصلة، ولم أتكلم عن طلاقي، ولا عن سببه، ولا عن حياتي المأساوية اللي كنت عايشتها... صبرت وصبرت».

وتابعت: «جاء اليوم اللي أخدت فيه القرار الصحيح علشان أحافظ على بناتي، نعم، انفصلنا حفاظاً على بناتي... عموماً خلصنا باب وسديناه».

وظهر جوهر مع الفضالة في الفيديو، وقال: «نحن تزوجنا على سنة الله ورسوله، واللي حصل بالضبط إن في حفلة المتميزين أنا دريت ان إلهام انفصلت»، ثم اتصل بها ليتأكد منها، وبالفعل أكدت له الخبر، وروى الثنائي تفاصيل علاقتهما وكيفية ارتباطهما، مشيرين إلى أنهما ارتبطا رسمياً.

فضة المعيلي

back to top