6 طلبة من «GUST» يشاركون في ندوة «ميزوري سانت لويس»

نشر في 14-07-2021
آخر تحديث 14-07-2021 | 00:00
 جانب من مشاركة الطلبة في الندوة البحثية
جانب من مشاركة الطلبة في الندوة البحثية
شارك 6 طلبة من جامعة الخليج للعلوم والتكنولوجيا (GUST) في الندوة السنوية للأبحاث الجامعية (URS)، والتي استضافتها جامعة ميزوري سانت لويس الأميركية، عبر الإنترنت.

وقالت جامعة الخليج، في بيان أمس، إن «URS» تمثل منصة احترافية تعتمد أسلوب تنظيم المؤتمرات، وهي موجهة للطلاب لتقديم أبحاثهم وأعمالهم الإبداعية ليتعرف عليها زملاؤهم وأعضاء هيئة التدريس والموظفون والإداريون والجمهور بشكل عام، في بيئة داعمة وجماعية.

وتابعت الجامعة أن قائمة الطلبة المشاركين ضمّت كلاً من آمنة البغلي، وعمر عبدالعظيم، وأحمد الدباك، وفاطمة غدّار، ونورة روضان، وشيخة المعوشرجي، موضحة أن هذه المشاركة تعد الأولى بالنسبة لطلبة جامعة الخليج في هذا الحدث السنوي، الذي يتم تنظيمه عادة لطلاب جامعة ميزوري سانت لويس.

ولفتت إلى أنه «تم تقسيم الطلبة الستة وفقاً لفئة مشروعهم، كما أتيح لهم إعداد مقدمة صوتية أو مرئية تشرح عملهم، مع توجيه دعوة للأسئلة التي يمكن متابعتها بعد الندوة».

من جانبه، أعرب نائب رئيس الشؤون الأكاديمية بالوكالة في «الخليج» د. بسّام علم الدين، عن فخره بمشاركة طلاب الجامعة في هذا المنتدى العلمي لأول مرة، مشيراً إلى أن المشاريع التي قدموها أثبت الكفاءة الأكاديمية الكبيرة التي يتمتعون بها إلى جانب المهارات التحليلية.

back to top