شجون تغني بصوت دافي في «انتي مشكلة»

أغنية أكشن تحتوي على مشاهد كرتونية

نشر في 14-07-2021
آخر تحديث 14-07-2021 | 00:00
شجون الهاجري - أحمد عبدالواحد
شجون الهاجري - أحمد عبدالواحد
يواصل مخرج أغنية «انتي مشكلة» أحمد عبدالواحد العمل على الانتهاء من العمليات الفنية الخاصة بالأغنية لطرحها 21 الجاري، كاشفا عن تفاصيل الأغنية التي استغرقت يومين من التصوير، بمشاركة الفنانين شجون الهاجري ودافي صاحب الكلمات والتلحين.

وبين عبدالواحد، في تصريح لـ«الجريدة»، أن الأغنية ليست رومانسية، بل تعتبر عمل أكشن يحتوي على الكثير من المشاهد الكرتونية بشكل جديد لم يطرح من قبل، وهي تبدأ مع تصوير المغني دافي وهو في أحد استديوهات المونتاج القديمة، ويشاهد عدة أفلام كرتونية تظهر فيها شجون الهاجري بأشكال مختلفة.

وكشف أن مفاجأة الأغنية أن شجون ستغني بصوت دافي بما يخدم القالب الدرامي للأغنية وبشكل جديد سيجذب الجمهور، مشيرا إلى أن الأغنية تخضع حاليا لعمليات الغرافيك في أحد استديوهات الكرتون الشهيرة في مصر، وهي شركة «كايرو كرتون» التي قدمت من قبل كرتون «بكار» الشهير.

من جانبها، نشرت الفنانة شجون الملصق الدعائي للأغنية أمس الأول عبر صفحتها على «إنستغرام» في انطلاق الحملة الترويجية للأغنية، وهو نفس الشيء الذي قام به دافي، الأمر الذي تفاعل معه جمهور الفنانين معربين عن ترقبهم للأغنية الجديدة.

يذكر أن شجون شاركت مؤخرا في الدراما الرقمية «ملاك رحمة»، التي تعتبر عودة قوية لها للدراما التلفزيونية، وشاركها المسلسل عدد من النجوم كالفنانين غدير السبتي ومرام البلوشي وعبدالله التركماني وشوق الهادي وحصة النبهان وأحمد العوضي وحسين الحداد، في عمل من إخراج محمد سمير، وتأليف الكاتب أحمد العوضي، وإنتاج «إيغل فيلم»، بالتعاون مع «كتويل» للفنان عبدالله عبدالرضا.

وكانت آخر أغنيات المغني دافي بعنوان «شوفها» العام الماضي، والتي حققت حتى الآن 22 مليون مشاهدة، حيث قدمها بطابع الهيب هوب الذي يشتهر به، ويحظى بمشاهدة ومتابعة قوية من جمهوره في الكويت والخليج.

عزة إبراهيم

back to top