وفد الأزرق الأولمبي إلى تركيا السبت

يواجه منتخب عمان في المعسكر ضمن مبارياته التجريبية الخمس

نشر في 14-07-2021
آخر تحديث 14-07-2021 | 00:04
الأزرق خلال تدريب سابق
الأزرق خلال تدريب سابق
في إطار استعداداته لبطولة غرب القارة والتصفيات المؤهلة لنهائيات آسيا يواجه المنتخب الوطني الأولمبي نظيره العماني، فضلاً عن خوضه 4 تجريبيات أخرى في معسكره بتركيا.
ضمن مبارياته التجريبية التي سيخوضها في معسكره التدريبي في مدينة انطاليا التركية خلال الفترة من 18 الجاري حتى 8 أغسطس المقبل، يواجه منتخبنا الأولمبي نظيره العماني.

يذكر أن منتخبنا الأولمبي يستعد لخوض منافسات بطولة غرب آسيا التي تستضيفها السعودية مطلع أكتوبر المقبل، إلى جانب منافسات المجموعة الرابعة التي تستضيفها الكويت خلال الفترة من 27 حتى 31 من الشهر ذاته، ضمن التصفيات المؤهلة لنهائيات كأس آسيا تحت 23 سنة.

ويقيم المنتخب العماني بالقرب من معسكر الأزرق، ويحتاج أي منهما، في حال الموافقة، إلى السفر مدة ٣٠ دقيقة.

وكان الجهاز الإداري للمنتخب الأولمبي، بالتنسيق مع مجلس إدارة الاتحاد، قد اتفق على إقامة 4 مباريات تجريبية أخرى، حيث يواجه منتخبي البحرين وتركيا، وناديي الأهلي والخور القطريين ضمن المعسكر ذاته.

إلى ذلك، استقر الأمر بشكل نهائي على المغادرة إلى تركيا السبت المقبل لدخول المعسكر، ومن ثم تقرر إخضاع اللاعبين للمسحات السبت المقبل، سواء صباحا بوحدة مكافحة الدرن، أو قبل انطلاق التدريب بمقر اتحاد الكرة، من أجل استخراج شهادة الـPCR، الخاصة بسفر الوفد.

حسم القائمة

من جانب آخر، حسم الجهاز الفني القائمة التي ستدخل المعسكر وتضم 30 لاعبا، باستبعاد 5 لاعبين بعد اعتذار النادي العربي عن انضمام بندر السلامة وحسين أشكناني، ورغم ذلك يتكتم الجهاز الفني على الأسماء المختارة حتى إجراء المسحات تحسبا لإصابة أي من اللاعبين بـ "كورونا"، أو تعرض لاعب آخر للإصابة في التدريبات.

ويواصل المنتخب تدريباته على ملعب المرحوم عبدالرحمن البكر باتحاد الكرة، ويجري الجهاز الفني للاعبين تقسيمة في نهاية كل تدريب، لتنفيذ بعض الجمل الفنية والتكتيكية.

حازم ماهر

back to top