حاجية ثالث المعتذرين عن عدم الاستمرار مع «الأولمبي»

نشر في 15-07-2021
آخر تحديث 15-07-2021 | 00:02
جانب من تدريب المنتخب الاولمبي أمس الأول
جانب من تدريب المنتخب الاولمبي أمس الأول
اعتذر لاعب نادي القادسية حسين حاجية عن عدم الاستمرار مع منتخبنا الأولمبي لكرة القدم في الوقت الحالي، بسبب إجراءات تسلم عمله.

وتمت الموافقة من القائمين على المنتخب بقبول اعتذار اللاعب، ليصبح بذلك عدد المعتذرين ثلاثة، حيث اعتذر العربي عن عدم مشاركة اللاعبين بندر السلامة وحسين اشكناني، واللذين تأكد عدم انضمامهما في الوقت الحالي، كما أن فرصة انضمام لاعب الكويت عبدالعزيز العتيبي تبدو صعبة بسبب الإصابة.

إلى ذلك، استقر الأمر داخل الجهاز الفني على إعلان القائمة، التي ستضم 30 لاعباً من بين 37 تم اختيارهم، غدا، بعد ظهور نتائج المسحات، التي سيخضع لها اللاعبون مع أعضاء الأجهزة الفنية والإدارية والطبية، صباح اليوم، بمركز مكافحة الدرن.

وتأتي المسحات للتأكد من عدم إصابة أي من أعضاء المنتخب، ومن ثم الحصول على شهادة pcr، للمغادرة إلى تركيا، بعد غد، للدخول هناك في معسكر تدريبي يستمر 21 يوما.

ويأتي المعسكر ضمن الاستعدادات لخوض منافسات بطولة غرب آسيا، التي تستضيفها السعودية مطلع أكتوبر المقبل، والمجموعة الرابعة التي تستضيفها الكويت خلال الفترة من 27 حتى 31 من الشهر ذاته، ضمن التصفيات المؤهلة لنهائيات كأس آسيا تحت 23 سنة.

ويواصل المنتخب تدريباته في الساعة 7:30 على ملعب المرحوم عبدالرحمن البكر، مساء اليوم، كما قرر الجهاز الفني إجراء تدريب في نفس الموعد مساء غد، على أن يكون الأخير قبل المغادرة إلى تركيا.

وكان منتخبنا قد أجرى تدريباته، أمس وأمس الأول، على فترتين؛ الأولى في صالة حديد لرفع معدل اللياقة البدنية عند اللاعبين، والثانية على ملعب الاتحاد.

تدريبات الشباب تنطلق اليوم

من جهة أخرى، تنطلق اليوم تدريبات منتخب الشباب، تحت قيادة المدرب كارلس مارتينيز ومساعده محمد الفيلكاوي، ضمن الاستعدادات للمشاركة في بطولة غرب آسيا، التي يستضيفها العراق في نوفمبر المقبل.

وخضع اللاعبون للمسحات، صباح أمس، وبناء على نتيجتها سيتم إرسال قائمة الفريق إلى الأندية.

حازم ماهر

back to top