وجّه وزير الدولة لشؤون البلدية وزير الدولة لشؤون الإسكان والتطوير العمراني، شايع الشايع، بلدية الكويت بإنشاء مركز نظافة في مدينة جابر الأحمد.

ووعد الشايع خلال لقائه أهالي المدينة، بحضور مسؤولي المؤسسة العامة للرعاية السكنية، بحل مشكلة الأماكن المخصصة للحدائق العامة والمسطحات الخضراء.

Ad

وتفقّد الوزير مكونات مشروع المدينة والفرص الاستثمارية في المشروع، وإدارة ضبط الجودة بالمشاريع، والتقى الكوادر الوطنية التابعة لـ "السكنية"، حيث استمع الى شرح تفصيلي عن أعمال المشروع، مؤكدا حرصه على توفير كل الخدمات للمواطنين، إضافة الى مطالبات المواطنين في جميع الجهات التابعة له.

وقال رئيس اللجنة التنسيقية التطوعية للمدينة، محمد الشمري، إنه تم التطرق لمحاور كثيرة تخص المدينة واحتياجاتها الخدمية والاجتماعية، ومن أبرزها مواقع الحدائق العامة المهملة منذ أكثر من 10 سنوات، والمخصص لها موقعان في المدينة بالقطعتين 1 و2، كذلك المسطحات الخضراء في المحور الخدمي الذي سلّمته "السكنية" لهيئة الزراعة والثروة السمكية، مضيفاً أنها لم تقم بأي أعمال زراعية خضراء، مما جعل المواقع مكبّات للنفايات الإنشائية.

وبيّن الشمري أنه تم التطرق الى موضوع النظافة العامة والطرق المتهالكة في المنطقة، ووعد الشايع ببحث الموضوع مع وزيرة الأشغال العامة رنا الفارس، والوقوف على ملابساته وإمكانية تعديل الشوارع التالفة، إضافة إلى صيانة عدد من المرافق العامة كالمساجد والمدارس وبعض المشاريع الإسكانية.

محمد الجاسم