وجه النائب عبدالله المضف سؤالاً برلمانياً إلى وزيرة الأشغال العامة وزيرة الدولة لشؤون الاتصالات وتكنولوجيا المعلومات رنا الفارس، قال في مقدمته: بالإشارة إلى الكتاب رقم 771/2021 بتاريخ 3/6/2021 وإلحاقاً لسؤالنا الموجه للهيئة العامة للاتصالات وتقنية المعلومات برقم KNA-62599-2021 المؤرخ في فبراير، الذي طلبنا فيه كشفاً بعدد المقبولين في إعلان الهيئة العامة للاتصالات وتقنية المعلومات وكشفاً بعدد غير المقبولين مع أسباب عدم قبولهم، وجاء الرد من قبلكم، إنه تم نقل الاختصاص من الهيئة وفقاً لقرار مجلس الوزراء رقم 355 في اجتماعه رقم 11/2019.

وعلى ضوء ما سبق طلب المضف: تحديد الاختصاصات التي تم نقلها من الهيئة العامة للاتصالات وتقنية المعلومات وفقاً للقرار المشار إليه أعلاه، وما أسباب امتناع الهيئة عن الإجابة عن البند رقم 5 الوارد في نفس السؤال المشار إليه في المقدمة وعدم تزويدنا بالمعلومات اللازمة.

Ad

وتابع: ما مبررات امتناع الهيئة العامة للاتصالات عن تزويدنا بكشف غير المقبولين مع بيان أسباب عدم قبولهم؟ مطالباً بتزويده بالكشف الكامل يبين فيه أسماء المقبولين في الإعلان المشار إليه مشفوعاً بالتخصص الدراسي، والمعدل الدراسي، وتاريخ القبول، وهل تم انتداب أي موظف للهيئة خلال الفترة من 1/1/2021 حتى تاريخ وورد السؤال؟