بيت الزكاة يهنئ القيادة السياسية بحلول عيد الأضحى

نشر في 16-07-2021
آخر تحديث 16-07-2021 | 00:00
بيت الزكاة
بيت الزكاة
تقدم المدير العام لبيت الزكاة د. ماجد العازمي، نيابة عن جميع العاملين في البيت، بأطيب تهانيه إلى صاحب السمو أمير البلاد الشيخ نواف الأحمد، وولي عهده الأمين سمو الشيخ مشعل الأحمد، وسمو رئيس مجلس الوزراء الشيخ صباح الخالد، بمناسبة حلول عيد الأضحى السعيد، شاكرا لسموهم رعايتهم الكريمة وتوجيهاتهم السديدة للبيت.

وثمن العازمي، في تصريح صحافي، أمس، "دعم الشعب الكويتي والمقيمين على هذه الأرض الطيبة لبيت الزكاة، من خلال تقديم تبرعاتهم وزكواتهم، مما مكنه من مواصلة عمله في توصيل الزكاة لمستحقيها، وتنفيذ المشاريع الخيرية والإنسانية داخل الكويت وخارجها، والمساهمة في دفع مسيرة التنمية والبناء في بلدنا العزيز الكويت".

وأشار إلى أن بيت الزكاة نفذ مشروع الأضاحي هذا العام داخل الكويت، بالتعاون مع إحدى شركات المواشي المحلية، إضافة إلى خارج الكويت في عدد من الدول الافريقية والآسيوية، بالتعاون مع الهيئات الخيرية المعتمدة لدى بيت الزكاة في هذه الدول، وبالتنسيق مع سفارات الكويت فيها، لتوصيل الأضاحي إلى الأسر المتعففة والفقيرة وللأيتام والمساكين.

وأعرب عن خالص شكره وتقديره لجميع المحسنين والمتبرعين الكرام من الأفراد والشركات والجمعيات التعاونية على مساهمتهم ودعمهم المتواصل له، والذين قدموا زكواتهم وصدقاتهم لدعم مسيرة البيت الخيرية وتنفيذ مشاريعه التنموية داخل الكويت وخارجها، ورعاية آلاف الأسر المستحقة داخل الكويت.

back to top