وفد «الأولمبي» يغادر إلى تركيا غداً

يعسكر في أنطاليا استعداداً للاستحقاقات المقبلة

نشر في 16-07-2021
آخر تحديث 16-07-2021 | 00:03
جانب من تدريبات المنتخب الأولمبي
جانب من تدريبات المنتخب الأولمبي
يغادر وفد منتخبنا الأولمبي لكرة القدم في الساعة 11:00 صباح غدٍ، متوجها إلى مدينة أنطاليا التركية، للدخول هناك في معسكر تدريبي يستمر 21 يوما، استعداداً لخوض منافسات بطولة غرب آسيا التي تستضيفها السعودية في مطلع أكتوبر المقبل، والمجموعة الرابعة التي تستضيفها الكويت من 27 حتى 31 من الشهر ذاته، ضمن التصفيات المؤهلة إلى نهائيات كأس آسيا تحت 23 سنة.

يتشكل الوفد من عضو مجلس إدارة الاتحاد رئيس لجنة المسابقات فهد الهملان (رئيسا)، ومشاري فيحان (مديرا للمنتخب)، ومشعل مشاري (إداريا)، ومحمد العزب وطارق الخليفي (مدربين مساعدين)، وسمير دشتي (مدربا لحراسة المرمى)، والإسباني ديفيد (مدربا للياقة البدنية)، ود. علي الفندي (اختصاصي إصابات ملاعب).

ومن المقرر أن يلتحق مدرب الفريق، الإسباني كارلوس غونزاليس، بالوفد السبت.

ويعلن الجهاز الفني اليوم القائمة المغادرة التي ستشارك في المعسكر، وتضم 30 لاعبا من أصل 37 تم اختيارهم للتدريب.

وكان مجلس إدارة النادي العربي اعتذر عن عدم انضمام لاعبيه بندر السالمية وحسين أشكناني، بسبب الإرهاق، ثم اعتذر لاعب القادسية حسين حاجية لظروف خاصة، ولاعب برقان المنتقل إلى "الأصفر" محمد بوربيع، ولاعب الكويت عبدالعزيز العتيبي للإصابة، ما يعني استبعاد لاعبين فقط.

وكان أعضاء الوفد خضعوا للمسحات، أمس، في مركز مكافحة الدرن، بالتنسيق بين اللجنة الطبية بالاتحاد، ووزارة الصحة، لاستخراج شهادة "PCR" قبل المغادرة إلى تركيا.

يُذكر أن المنتخب سيخوض هناك 5 مباريات تجريبية، مع منتخبي البحرين (مباراتين) وعمان، والأهلي القطري، فيما لم يحسم مصير مباراته مع تركيا، والتي سيتم الاتفاق عليها خلال المعسكر بشكل نهائي.

حازم ماهر

back to top