الأهلي يلتقي كايزر تشيفز غداً لحسم اللقب الإفريقي العاشر

نشر في 16-07-2021
آخر تحديث 16-07-2021 | 00:00
لاعبو الأهلي خلال التدريب
لاعبو الأهلي خلال التدريب
يخوض الأهلي المصري عند دقات العاشرة مساء غد، بتوقيت الكويت، مواجهة حاسمة أمام كايزر تشيفز الجنوب إفريقي في نهائي دوري أبطال إفريقيا على ملعب محمد الخامس في الدار البيضاء بالمغرب، بدون حضور جماهيري، بسبب الإجراءات الاحترازية الخاصة بفيروس "كورونا".

ويسعى الأهلي الذي يخوض النهائي للمرة الـ14 إلى الظفر باللقب العاشر في تاريخه والثاني على التوالي، بعدما توج به النسخة الماضية بالفوز على الزمالك في النهائي بهدفين مقابل هدف، بينما يأمل كايرز تشيفز حصد اللقب للمرة الأولي في تاريخه.

ويختتم الأهلي استعداداته اليوم في المغرب، استعدادا لمواجهة كايزر تشيفز، ومن المقرر أن تقوم وسائل الإعلام بمتابعة المران في أول 15 دقيقة منه طبقا لتعليمات الاتحاد الافريقي لكرة القدم (كاف) بعدها يغلق بيتسو موسيماني مدرب بطل مصر التدريبات تماماً، حرصاً منه على فرض أكبر قدر من السرية على الطريقة، والخطة التي يريد بها مواجهة النادي الجنوب إفريقي، ومحاولة انتزاع النجمة العاشرة.

وتأهل الأهلي للنهائي الإفريقي بعد التفوق على الترجي التونسي 4-0 بمجموع مباراتي الذهاب والعودة بمصر وتونس، بينما تأهل كايزر تشيفز بعد فوزه على الوداد المغربي بهدف مقابل لا شيء في مباراتي الذهاب والعودة.

الجريدة - القاهرة

back to top