الشيخ د. أحمد الناصر يبحث إجراءات البعثات بالخارج

التقى منتسبي دورة الترقية بـ«الخارجية» وإمباكي وتسلم أوراق اعتماد 3 سفراء

نشر في 16-07-2021
آخر تحديث 16-07-2021 | 00:00
وزير الخارجية وزير الدولة لشؤون مجلس الوزراء الشيخ د. أحمد الناصر خلال اجتماعه مع مساعدي وزير الخارجية أمس
وزير الخارجية وزير الدولة لشؤون مجلس الوزراء الشيخ د. أحمد الناصر خلال اجتماعه مع مساعدي وزير الخارجية أمس
عقد وزير الخارجية وزير الدولة لشؤون مجلس الوزراء الشيخ د. أحمد الناصر، بحضور نائب وزير الخارجية السفير مجدي الظفيري، في ديوان عام الوزارة أمس، اجتماعاً مع مساعدي وزير الخارجية.

وتم خلال الاجتماع متابعة الإجراءات التي تقوم الوزارة وكل البعثات الدبلوماسية والقنصلية الكويتية في الخارج واستعراض آخر المستجدات والتطورات على الساحتين الإقليمية والدولية.

والتقى الناصر بحضور الظفيري أيضاً مع كافة منتسبي دورة الترقية من درجة سكرتير أول إلى درجة مستشار من دبلوماسيي الوزارة.

وقدم الوزير التهنئة والتبريكات لمجتازي الدورة بنجاح واقتدار وتبوئهم هذه الدرجة بـ»الخارجية» متمنياً لهم كل التوفيق والنجاح.

ومن جهة اخرى، تسلم وزير الخارجية وزير الدولة لشؤون مجلس الوزراء، نسخة من أوراق اعتماد سفير جمهورية قبرص المعين لدى الكويت مايكل مافروس، وسفير مملكة بوتان شيتيم تنزن، وسفير الجمهورية القيرغيزية أزمات عمر قاراغولوف، خلال اللقاء الذي تم صباح أمس في الديوان العام لوزارة الخارجية.

وتمنى وزير الخارجية للسفراء الجدد التوفيق في مهام عملهم، وللعلاقات الثنائية الوثيقة التي تجمع البلدين الصديقين المزيد من التقدم والازدهار.

من جانب آخر، استقبل الناصر، سفير جمهورية السنغال الصديقة عبدالأحد إمباكي، بمناسبة انتهاء فترة عمله سفيرا لبلاده لدى دولة الكويت.

وأشاد وزير الخارجية خلال اللقاء بجهود السفير وإسهاماته الكبيرة طوال 33 عاما أمضاها في خدمة، وتعزيز أواصر العلاقات الوثيقة التي تربط الكويت بجمهورية السنغال، مثنياً على ما حققه السفير إمباكي من إنجازات ملموسة ونجاحات متعددة في هذا الإطار.

back to top