تدريبات العربي تنطلق الأحد بقيادة الرشيدي

نشر في 18-07-2021
آخر تحديث 18-07-2021 | 00:03
يوسف الرشيدي - انتي ميشا
يوسف الرشيدي - انتي ميشا
يدشِّن الفريق الأول لكرة القدم بالنادي العربي تدريباته 25 الجاري بقيادة مساعد المدرب الوطني يوسف الرشيدي؛ استعداداً لانطلاق منافسات الموسم الكروي المقبل.

وكان مقرراً أن يقود التدريبات المدرب المساعد الأول أحمد العثمان إلا أن ذلك تعذر بسبب خضوعه للحجر المنزلي بعد ثبوت إصابته بفيروس كورونا.

وستستمر تدريبات الأخضر محلياً 10 أيام قبل المغادرة إلى معسكره الخارجي في تركيا، الذي سيستمر أسبوعين ويخوض خلاله ما لا يقل عن 3 مباريات تجريبية يعمل خلالها الجهاز الفني على تجهيز لاعبيه بأفضل صورة ممكنة قبل انطلاق منافسات الموسم الذي سيدشَّن بانطلاق بطولة كأس سمو الأمير المرحَّلة من الموسم المنصرم.

ومن المقرر أن يلتحق مدرب الفريق الكرواتي أنتي ميشا بوفد الفريق خلال معسكر تركيا الذي سيشهد أيضاً التحاق مهاجم الفريق السوري علاء الدين دالي، في حين سيلتحق النجم الليبي السنوسي الهادي بالتدريبات بعد انطلاقها بأيام.

من جانب آخر، يكثف جهاز الكرة مفاوضاته خلال الفترة الحالية مع عدة لاعبين محترفين؛ لإبرام 3 صفقات في مراكز قلب الدفاع ووسط الملعب والمهاجم الصريح، لتعويض رحيل الفلسطيني عدي الدباغ للدوري البرتغالي، والسوري أحمد الصالح والغاني عيسى يعقوبو اللذين لم يجدد النادي عقديهما بنهاية الموسم الماضي، الذي حقق فيه الفريق بطولة الدوري الممتاز بعد غياب 19 عاماً.

عبدالرحمن فوزان

back to top