مع دخول فصل الصيف وموسم السياحة والسفر والعطلات، أطلقت شركة Ooredoo للاتصالات، باقات التجوال الدولية مقابل أسعار تنافسية صُممت لتناسب احتياجات العملاء قبل السفر بدءاً من مطار الكويت الدولي ومن داخل الطائرة كجزء من الباقة، ما يساعدهم على إرسال واستقبال المكالمات الهاتفية، والرسائل القصيرة أو المعلومات ومشاركة أجمل اللحظات المرئية والمسموعة مع أحبائهم أثناء تجوالهم خارج الكويت وفي أكثر من 70 دولة.

وتمكّن خدمة Ooredoo Passport، الأولى من نوعها في الكويت، جميع عملاء شريحة إنترنت الدفع المسبق والدفع الآجل من استخدام شريحة الإنترنت للتجوال بحرية حول أكثر من 70 دولة، فضلاً عن فرصة الاختيار من بين باقات الإنترنت أو المكالمات اليومية أو الأسبوعية أو الشهرية، مع مزايا غير محدودة، ومرونة في الصلاحية ابتداءً من دينار في اليوم الواحد.

Ad

كما أطلقت Ooredoo باقات My Country للتجوال، التي تمنح العملاء فرصة الاستمتاع بالإنترنت وإجراء المكالمات لمدة 30 يوماً لـ27 دولة حول العالم. فقد خصصت Ooredoo هذه الباقات لتناسب نمط حياة عملائها، وتمنحهم أفضل قيمة مقابل أسعار تنافسية.

ويمكن للعملاء الحاليين الاختيار من بين الاشتراك في المكالمات الصوتية (الإنترنت والدقائق) أو باقة الإنترنت أو شراء شريحة إنترنت جديدة، فيما يمكن للعملاء الجدد شراء شريحة SIM لاستخدامها خارج الكويت.