بعد اثارته الجدل.. «الناجي الوحيد» مسلسل إسباني جديد يطرح قريباً

نشر في 20-07-2021 | 17:55
آخر تحديث 20-07-2021 | 17:55
«الناجي الوحيد» مسلسل إسباني جديد يطرح قريباً
«الناجي الوحيد» مسلسل إسباني جديد يطرح قريباً
بعد أيام من المتعة والمغامرة مع «الناجي الوحيد» كما عرف على مواقع التواصل الاجتماعي في الساعات الأخيرة، قررت إحدى شركات الإنتاج الإسبانية الكشف عن حقيقة هذا الشاب الغامض الذي أثار الجدل حول العالم.

وكشفت الشركة الإسبانية عن أن Único Sobreviviente، هو مسلسل جديد، سيطرح قريباً على إحدى الشبكات الإسبانية، وتعد الحملة التي قامت بها هذه الشركة فريدة من نوعها حيث استطاعت أن تثير الجدل ليس فقط في إسبانيا، بل فى جميع الدول حول العالم.

وبحسب المنتج التنفيذي للمسلسل، فإن الشركة المنتجة قامت بإنشاء حساب على تطبيق تيك توك للترويج عن العمل بشكل جديد، وفقاً للتقرير الذى نشر على موقع "audiovisual451" الإسباني، ومن المقرر الإعلان قريباً عن موعد طرحه.

على أن يدور المسلسل الإسباني الجديد Único Sobreviviente، حول القصة الفريدة وغير المتوقعة والمستحيلة والمثيرة والملحمية لشاب يستيقظ في مستشفى بمفرده في العالم ويعتقد أنه عام 2027، وبالتالي يقوم بإرسال رسائل إلكترونية للساعات والأدوات الرقمية، التي تشير إلى ذلك التاريخ، الذي وجده عند إفاقته من الغيبوبة.

وبفضل قدرته على التواصل عبر الإنترنت مع الناس في الوقت الحاضر في عام 2021، اكتشف أنه أيضاً في عام 2021، ولكن في واقع موازٍ، ما يزيد من الغموض فى القصة، عندها تبدأ الحبكة في اكتشاف كيف وصل إلى هناك، ولماذا، وما هي مهمته وكيف يمكنه العودة إلى الحاضر بفضل مساعدة أتباعه.

وعلقت الشركة المنتجة لمسلسل Único Sobreviviente، في بيان صحفي قائلة، «جذبت هذه القصة المذهلة من الغموض والمغامرة والخيال العلمي اهتماماً عالمياً بسبب جماليات مقاطع الفيديو الخاصة بها، والتي لا يظهر فيها الأشخاص أو الحيوانات، مما يعطي القصة صدقاً هائلاً».

يضم حساب "Único Sobreviviente" أكثر من ثلاثة ملايين متابع وأكثر من 600 مليون مشاهدة بين TikTok وInstagram، ووفقاً للشركة المنتجة، تفاعل الكثيرين من حول العالم، إلا أنه هناك بعض البلدان التي سيرت فيها بشكل كبير، ومنها المكسيك والبرازيل وإسبانيا.

back to top