في التعاون الثالث بينهما على مستوى الغناء، يطلق الفنانان محمد الحملي وعبدالله الرميان أغنية جديدة بعنوان "صفير البلبل"، وهي مأخوذة عن القصيدة الشهيرة للراوي والشاعر الأصمعي، والتي تحمل الاسم ذاته.

وتصدّى الحملي لألحان الأغنية، مع إدخال بعض التعديلات عليها لتكون مناسبة للعصر من خلال لحن حركي سريع وأداء مفعم بالشباب والحيوية، مع الإبقاء على التراث القديم من حيث تصميم الفيديو كليب والديكور والإكسسوارات.

Ad

إعجاب الجمهور

وأعرب الحملي، في تصريح لـ "الجريدة"، عن سعادته بإطلاق الأغنية التي عكف على تجهيزها شهراً كاملاً، متوقعاً أن تحظى بإعجاب الجمهور الذي اعتاد الأفكار الخارجة عن المألوف والمفاجأة التي يطلقها الحملي.

من ناحيته، اعتبر الرميان، الذي يشارك في أداء الأغنية، في تصريح لـ "الجريدة"، أن الأفكار غير الاعتيادية هي عادة الحملي وأفضل ما يقدّمه، فهو عادة ما يبهر الجمهور ويستفز ذكاءهم وحماسهم.

الحملة الدعائية

وأكد الرميان أن الأغنية تعد تحدياً، لكنها ستحظى بإعجاب الجمهور الذي يترقبها بشدة، وهو ما تبين من تعليقات المتابعين عبر مواقع التواصل، منذ أن تم إطلاق الحملة الدعائية للأغنية قبل أيام.

يذكر أن الأغنية الجديدة هي التعاون الغنائي الثالث بين الحملي والرميان، اللذين أطلقا في السابق ديو "الطنبورة"، ومن بعدها ديو "يوزين" من الفولكور العماني، وحصد العملان نجاحاً كبيراً، مما دفعهما إلى إطلاق الفيديو كليب الثالث.

أسلوب خاص

وأكد النجمان استمرار عطائهما الغنائي بالأسلوب الخاص الذي يحظى بإعجاب جمهورهما، وهو ليس أداء طربيا، لكنه شبابي مطور يعتمد في كثير من الأحيان على التراث العربي والكويتي الجميل.

وأشار الحملي والرميان إلى استمرار عروض مسرحيتهما الكوميدية الرعب "موجب" على مسرح دار المهن الطبية خلال موسم العيد وللعام الثالث على التوالي، مع نجاح كبير وإقبال واسع من الجمهور، رغم الاحتياطات الطبية المأخوذة للحد من انتشار فيروس كورونا والتي تحدد نسبة الحضور بـ 50 بالمئة فقط.

عزة إبراهيم