هنأ عدد من الفنانين جمهورهم بعيد الأضحى عبر حساباتهم الرسمية بمواقع التواصل الاجتماعي، واستعرضوا كيف يقضون إجازة العيد، حيث انتهز بعضهم عطلة العيد وسافر لقضاء إجازة خاصة، فيما البعض الآخر كان عيدهم مع جمهورهم على خشبات المسارح. وشارك بعض الفنانين جمهورهم عبر صور وفيديوهات، وعبارات جميلة، مع اختلاف التعبير عن الفرحة وأجواء الاحتفال بالعيد.

الفنان سعد الفرج هنأ جمهوره بالعيد، وتلقى ردودا كثيرة من الفنانين، مثل: عبير الجندي وعبدالله الطراروة، وأيضا من محبيه ومتابعيه.

Ad

وكتب الفنان داود حسين عبر حسابه بمواقع التواصل الاجتماعي: "كل عام وأنتم بخير. ربي يسعدكم، ويجعل أيامكم كلها سعادة وفرح".

أما الفنان عبدالعزيز المسلم فوجَّه كلمة لمتابعيه عبر الفيديو، قال فيها: "هذا العيد نلتقي معكم في مسرحيتنا الكوميدية، الوطنية، الهادفة (المهمة الصعبة) يوميا على مسرحنا الجديد في حولي بارك، وعيدكم مبارك".

وكتبت الفنانة رهف غيتارا في صفحتها بـ"إنستغرام": "عيدكم مبارك جميعاً، وينعاد علينا وعليكم بالخير والصحة والعافية. بشبك على تردد التفاؤل، وسأرسل طاقة حب"، متمنية أن يكون اليوم رائعا على الجميع.

صور متنوعة

وكان العيد حافلا للفنانة هبة الدري، ووضعت صورة لها مع زوجها وأبنائها، وهنأت جمهورها، وأيضا احتفلت بعيد ميلادها، وكتبت: "كبرت سنة، وكل سنة تمر من عمري أتعلم منها الكثير، وأصير أقوى وأنضج. أحمد ربي وأشكره على كل النعم التي أنعمها عليَّ، وممتنة جدا لكمية الحب اللي حولي". وقد وضعت صورا متنوعة لمشاهد من مسرحية "شبح الأوبرا"، التي تُعرض على مسرح عبدالحسين عبدالرضا بالسالمية، وشاركت فيها مع نخبة من الفنانين.

من جانبها، نشرت الفنانة نور الغندور فيديو لها على حسابها بـ"إنستغرام" هنأت فيه متابعيها، وقالت: "هناك عادة في العيد نحرص من خلالها على عمل الأشياء الخيرية، ونساعد أو نساهم في شيء بسيط يفرح الآخرين". ووضعت نور فيديو للناس في اليمن، وقالت: "إخواننا في اليمن يحتاجون مساعدتكم، وشيء بسيط يمكن أن يحسسهم بالفرق، ويفرحهم بالعيد".

الخير والمحبة

وكتب الفنان أحمد إيراج: "عيدكم مبارك، وكل عام وأنتم بألف خير، وربي يحفظكم من كل شر، والله يجمعنا على الخير والمحبة".

إجازة في البحرين

ووضع الفنان محمد العلوي صورا له مع ابنه، وكتب: "هادي يسلم عليكم، ويقولكم عيدكم مبارك، ولدنا اليوم إماراتي".

وكتب الفنان عبدالله بهمن: "كل عام وأنتم بألف خير، وتقبل الله أعمالكم، والله يجعلنا وإياكم من حجاج بيته الحرام، وآخر دعوانا أن الحمد لله رب العالمين".

أما المذيع عبدالرحمن الديَّن، فشارك جمهوره بصور من إجازته في البحرين. وكتبت الفنانة فرح المهدي لجمهورها: "شلون العيد معاكم، ولهت عليكم وايد".

فضة المعيلي