يواصل الفريق الأول لكرة القدم بنادي اليرموك تدريباته اليومية على استاد عبدالله الخليفة، استعداداً للموسم الرياضي 2021-2022.

وكان الفريق قد باشر تدريباته في السابعة من مساء أمس الأول، بحضور 25 لاعبا، بينهم 9 لاعبين من فريق الشباب تحت 19 سنة بالنادي، من أجل منحهم الفرصة، والاعتماد على من يثبت جدارته منهم في الموسم المقبل.

Ad

وأكد مدرب اليرموك أحمد حيدر أنه تم الاتفاق مع مسؤولي الجهراء على إقامة مباراة تجريبية يوم 12 أغسطس المقبل، مضيفا أنه يجري الاتفاق على عدد كبير من المباريات مع الأندية التي استهلت تدريباتها.

وأشار حيدر إلى أن الموسم المقبل سيشهد مستوى جيداً لجميع الأندية دون استثناء، في ظل الاستعدادات المبكرة وتدعيم الصفوف بمحترفين أكفاء، الأمر الذي سينعكس بالإيجاب على مستوى البطولات، لا سيما دوري stc الممتاز، الذي سيشهد منافسة حامية الوطيس، سواء على اللقب أو الهروب من الهبوط.

وتابع: "أنهى جهاز الكرة بالتنسيق مع مجلس إدارة النادي الإجراءات الخاصة بدخول المحترفين الخمسة، الذين تم التعاقد معهم، وهم لاعبون برازيليون ومثلهما كولومبيين ولاعب من مالي، ومن المنتظر وصولهم خلال الأيام القليلة المقبلة، بعد التأكيد عليهم بضرورة التطعيم ضد فيروس كورونا".