جاسم النبهان: المعالجة الجديدة للقضايا الاجتماعية تقينا فخ التكرار

يواصل تصوير مشاهده في مسلسل حبي الباهر

نشر في 27-07-2021
آخر تحديث 27-07-2021 | 00:00
الفنان القدير جاسم النبهان
الفنان القدير جاسم النبهان
يواصل الفنان القدير جاسم النبهان تصوير مشاهده في الدراما الاجتماعية «حبي الباهر» بأحد أبراج العاصمة، مع باقة من نجوم العمل.
صرح الفنان القدير جاسم النبهان، لـ"الجريدة"، بأنه منشغل في الفترة الحالية بتصوير مشاهده في مسلسل "حبي الباهر"، في أحد مواقع التصوير بواحد من أبراج العاصمة.

وقال النبهان إن المسلسل يشهد استمرار تعاونه مع الفنانة زهرة الخرجي، التي شاركته بطولة عمله الدرامي الأخير "سما عالية" في رمضان الماضي، حيث أدت دور زوجته ضمن أحداث العمل، الذي أخرجه محمد دحام الشمري.

دراما اجتماعية

وأضاف أن "حبي الباهر" عمل درامي اجتماعي خفيف، يسلط الضوء على العديد من المشكلات والقضايا التي يعانيها المجتمع كالفساد والطمع والاستغلال وانتهازية بعض الأشخاص.

وأكد الفنان القدير أن الأعمال الاجتماعية، التي تسلط الضوء على قضايانا الاجتماعية، لا يمكن وصفها بالتكرار الذي يصيب الجمهور بالملل، لأن الأمر يعود إلى المعالجة الجديدة للنص والشخصيات والحبكة الدرامية، لأن المعالجة الجديدة تقينا فخ التكرار، حيث إن القضايا الانسانية لا تتغير إلا من حيث الشكل، لكن يبقى المرض الإنساني للنفوس الضعيفة هو هو منذ خلق الله البشرية، وحتى يرث الله الأرض ومن عليها.

ثوب جديد

وأثنى على المعالجة الدرامية للكاتبة علياء الكاظمي مؤلفة النص، مؤكدا أنها من الشباب الواعدين في العمل الدرامي ومجال الكتابة الابداعية، حيث استطاعت من خلال كتابتها أن تثير العديد من القضايا في ثوب جديد وبمعالجة مختلفة، من المؤكد أنها ستحظى بتقدير الجمهور.

وعن تجربته الأولى مع المخرج خالد جمال، ذكر أنه يقدر الأجيال المختلفة، ويسعى إلى التواصل معهم والتجديد المستمر لأنهم هم المستقبل، كما أن خالد جمال من المخرجين الواعدين، وقدم بالسنوات الأخيرة العديد من الاعمال الناجحة، ويسعى دائما لوضع بصمته الخاصة على أعماله الفنية، وأتمنى له كل التوفيق.

نجاحات مشرفة

وحول تكرار تعاونه مع المنتج عبدالله السيف، قال النبهان: "كان لنا معا أكثر من تجربة، وحققنا نجاحات مشرفة، وكان آخرها مسلسل سما عالية، ومن قبلها (لا موسيقى في الاحمدي)، و(غصون في الوحل) وغيرها الكثير، حيث يعتبر أحد المنتجين المواظبين على أعمالهم، والذين يقدرون الفن، فضلا عن أنه ممثل موهوب ولديه جمهور كبير".

يذكر أن مسلسل "حبي الباهر" هو دراما اجتماعية من تأليف علياء الكاظمي، وإنتاج "ديتونا" للمنتج عبدالله السيف، وهو عمل لرمضان 2022، من إخراج خالد جمال، ويشارك في بطولته باقة متنوعة من نجوم الكويت والخليج كالفنانين جاسم النبهان، وإبراهيم الحربي، وزهرة الخرجي وباسمة حمادة وفوز الشطي، وحمد أشكناني، وعبدالله التركماني وفي الشرقاوي ومحمد الدوسري وحسين الحداد وإيمان الحسيني وغيرهم من النجوم.

عزة إبراهيم

أقدر الأجيال الجديدة لأنهم المستقبل وأسعى إلى التجديد المستمر
back to top