«المتحد» يعلن الرابح في السحب على جائزة عيد الأضحى لـ «الحصاد»

نشر في 01-08-2021
آخر تحديث 01-08-2021 | 00:00
قدَّم أمريش ناندكيوليار، رئيس التسويق وتطوير المنتجات بإدارة الخدمات المصرفية للأفراد بـ"المتحد"
قدَّم أمريش ناندكيوليار، رئيس التسويق وتطوير المنتجات بإدارة الخدمات المصرفية للأفراد بـ"المتحد"
أعلن البنك الأهلي المتحد نتيجة السحب على جائزة عيد الأضحى من برنامج جوائز الحصاد الإسلامي. وفاز بالجائزة، وقيمتها 100 ألف دينار، الرابح عادل يتيم العنزي. وقد أقيم السحب عبر إذاعة نبض الكويت في مجمع 360، الأربعاء الماضي (28 يوليو).

وبهذه المناسبة، قدَّم أمريش ناندكيوليار، رئيس التسويق وتطوير المنتجات بإدارة الخدمات المصرفية للأفراد بـ"المتحد"، التهنئة للفائز، متمنيا له دوام التوفيق، معربا في الوقت ذاته عن سعادته بالثقة الغالية التي يضعها العملاء في البنك.

وأضاف ناندكيوليار: "نحن سعداء بمشاركة عملائنا فرحة عيد الأضحى، من خلال هذه الجائزة، حيث تُعد جائزتَي عيد الفطر وعيد الأضحى من برنامج الحصاد الإسلامي بمنزلة معايدة من البنك لعملائه، تضاعف فرحتهم بالأعياد، وتضفي عليها المزيد من البهجة".

وأكد أن "المتحد" حرص منذ إطلاق برنامج جوائز الحصاد على تقديم باقة حصرية من الجوائز، بما يسهم في تحقيق تطلعات عملائه، ويعمل على تعزيز ثقافة الادخار، مشدداً على التزام البنك بتوفير الحلول المصرفية الحديثة، والتي تنسجم مع متطلبات العملاء المختلفة.

يتميز "الحصاد" بأنه حساب السحب على الجوائز الإسلامي الأول في الكويت، والذي يقدم ما يزيد على 750 جائزة سنويا، وينفرد بالعديد من المميزات، منها أنه أبسط وأسهل برنامج ادخار، ويقدم أكبر قيمة من الجوائز إلى أكبر عدد من الفائزين، فضلاً عن ميزة فتح الحساب عبر الإنترنت بكل سهولة ويُسر مع ميزة الإيداع الفوري في الحساب.

وتتضمن سحوبات "الحصاد" العديد من الجوائز، من بينها جائزة بقيمة 100 ألف دينار في كل من عيد الفطر وعيد الأضحى. وتبقى الجائزة ربع السنوية الكبرى، بقيمة 250 ألف دينار، أهم ما يطمح إليه العملاء لتحقيق تطلعاتهم.

كما تقدم جوائز الحصاد 20 جائزة أسبوعية بقيمة ألف دينار لكل رابح. كذلك، لأول مرة في الكويت، تم تقديم "سحب الأفضلية" ربع السنوي بقيمة 25 ألف دينار حصريا للعملاء الذين لم يحالفهم الحظ من قبل بأي من جوائز الحصاد خلال السنوات الخمس الأخيرة، بشرط مرور عام على فتح حساباتهم، وتتيح كل 50 دينارا في حساب العملاء ضمن هذه الفئة فرصة واحدة لدخول السحب.

وإضافة إلى هذه الباقة من الجوائز المميزة، يحظى العملاء بأرباح سنوية متوقعة على أساس عقد الوكالة ضمن هذا الحساب، وهو ما يجعل حساب الحصاد فريدا من نوعه وجذابا لكل أفراد المجتمع الراغبين في التوفير، من خلال تحقيقه العديد من المميزات، سواء على المدى القصير أو على المدى الطويل.

back to top