كشفت الفنانة طيف أنها تشارك في المسلسل الدرامي "بين إيديك"، وهو من إنتاج "المجموعة الفنية" للمنتج باسم عبدالأمير، وتأليف الكاتب عبدالله الرومي، وإخراج صمود الكندري، ويشارك فيه نخبة من الفنانين وهم حسين المنصور، وفرح الهادي، وعقيل الرئيسي، وأحلام حسن، ورونق، وإيمان فيصل.

وكانت طيف نشرت صوراً لكواليس المسلسل جمعت فريق العمل عبر حسابها الرسمي على "إنستغرام"، وظهرت فيها الفنانتان إيمان فيصل، وفرح الهادي، مع صمود الكندي، إضافة إلى فيديو مع الكاتب الرومي الذي عبر عن سعادته بمشاركة طيف العمل الثاني الذي يجمعهما، مخاطباً المتابعين: انتظروا المفاجأة.

Ad

الحب والصبر

وعن دورها، تقول طيف إنها تجسد زوجة الفنان حسين المنصور، وكملامح أساسية في شخصيتها توضح أنها تحب زوجها وبنتيها وهما الفناتان فرح الهادي وإيمان فيصل، لافتة إلى أن شخصيتها في المسلسل تتميز بالطيبة الزائدة على الحد، حتى حين تعرضها للإساءة قليلا من زوجها المنصور فإنها تظل تحبه وتتحلى بالصبر.

وأضافت أن المسلسل يتضمن العديد من الأحداث، مبينة أن "العمل درامي وبه كوميديا خفيفة ضمن الأحداث التي تحدث في البيت بيني وبين إيمان فيصل، وهي خفيفة جدا"، متمنية أن ينجح العمل ويحوز إعجاب المشاهدين.

يذكر أن أحدث مسلسل عُرض للفنانة طيف هو مسلسل "أمينة حاف" وكان في رمضان الماضي، وهو من تأليف علي الدوحان، وإخراج سائد الهواري، وتصدر قائمة المسلسلات الخليجية الأعلى مشاهدة، واشتهرت طيف خلاله بكلمة "متفاجئة" التي أخذت صدى واسعاً بين الجمهور والمتابعين على "السوشيال ميديا".

فضة المعيلي