عصام النهام لأصحاب الحسينيات: التزموا بالقوانين والإرشادات الصحية

«تذليل جميع العقبات لأداء الشعائر بكل اطمئنان»

نشر في 03-08-2021 | 18:37
آخر تحديث 03-08-2021 | 18:37
وكيل وزارة الداخلية الفريق عصام النهام خلال اجتماعه مع أصحاب الحسينيات أمس
وكيل وزارة الداخلية الفريق عصام النهام خلال اجتماعه مع أصحاب الحسينيات أمس
دعا وكيل وزارة الداخلية الفريق عصام النهام، أصحاب الحسينيات إلى ضرورة اتباع التعليمات والالتزام بالقوانين والإرشادات الأمنية والصحية، والتباعد الاجتماعي داخل الحسينيات وخارجها، في ظل الظروف التي تمر بها البلاد في مواجهة انتشار «كورونا»، مشددا على ضرورة التعاون مع رجال الأمن الذين سيتواجدون بشكل دائم خلال هذه الفترة للتسهيل على مرتادي الحسينيات.

جاء ذلك خلال اجتماع عقده النهام في مبنى الوزارة، أمس، مع ممثلي الحسينيات، بحضور وكيل وزارة الصحة الدكتور مصطفی رضا، والوكيل المساعد لشؤون المرور والعمليات اللواء جمال الصايغ، والوكيل المساعد لشؤون الأمن العام اللواء فراج الزعبي، ووكيلة وزارة الصحة المساعدة لشؤون الصحة العامة الدكتورة بثينة المضف، والمديرين العامين المعنيين.

وفي بداية اللقاء، رحب النهام بالحضور، ونقل لهم تحيات وزير الداخلية الشيخ ثامر العلي، موجها الشكر إلى أصحاب الحسينيات وروادها على تعاونهم وتواصلهم الدائم مع الوزارة.

وأكد النهام سعي الوزارة إلى تذليل جميع العقبات لأداء الشعائر بكل اطمئنان وارتياح، مشيدا بقدرة أبناء الكويت والجهات المعنية على القيام بالمهام المنوطة بهم بكفاءة واقتدار.

واستمع وكيل وزارة الداخلية إلى ملاحظات واقتراحات ممثلي الحسينيات، وتم طرح العديد من الأسئلة والاستفسارات والرد عليها بكل شفافية ووضوح، مشيدا بتعاونهم خلال العام الماضي، وتطبيق الاشتراطات الصحية والوقائية، متمنيا من الجميع المزيد من التعاون، بما يخدم الصحة العامة.

من جانبهم، أشاد ممثلو الحسينيات بجهود رجال الأمن، معربين عن شكرهم وتقديرهم للوزارة والقيادات الأمنية، على ما يبذلونه من جهود تصب في المصلحة العامة، وتحفظ أمن الوطن وأمانه.

عودة مراكز خدمة المواطن المسائية الثلاثاء

أعلنت وزارة الداخلية، أمس الأول، إعادة العمل بجميع مراكز خدمة المواطن التي تعمل بنظام الفترة المسائية اعتبارا من الثلاثاء 10 الجاري.

وقالت الإدارة العامة للعلاقات والإعلام الأمني في بيان صحافي إنه سيتم استقبال المراجعين في هذه المراكز بجميع المحافظات من الثالثة عصرا حتى السابعة مساء.

محمد الشرهان

back to top