التضامن يعاني نقص الصفوف

نشر في 04-08-2021
آخر تحديث 04-08-2021 | 00:00
نادي التضامن
نادي التضامن
تتجه النية داخل الجهاز الفني للفريق الأول لكرة القدم بنادي التضامن بقيادة المدرب التشكيلي بيفارنيك إلى إلغاء المباراة الودية مع الجهراء المقرر لها مساء غد.

ويأتي سبب إلغاء المباراة إلى النقص الحاد في صفوف الفريق بسبب تواجد 14 لاعباً فقط في التدريبات، التي انطلقت الأسبوع الماضي.

وتشهد صفوف التضامن غياب عدد كبير من اللاعبين المحليين بسبب وجودهم خارج البلاد لظروف متباينة، بينما لم ينضم المحترفون الهولنديون روليني نوناتو واليسون كوينسي، والكونغولي أوليغ بلاكا الذين تم التعاقد معهم أخيراً رسمياً بسبب عدم إنهاء إجراءات دخولهم من النادي.

إلى ذلك، ينتظر مسؤولو التضامن وضع النقاط فوق الحروف فيما يخص التعاقد مع لاعب الرفاع الشرقي والمنتخب البحريني عبدالله الهزاع، حيث أنه تم الاتفاق مع اللاعب ومسؤولي ناديه بشكل مبدئي بنظام الإعارة لمدة موسم، لكن لم يتم تفعيل الاتفاق بشكل رسمي حتى أمس.

وفي سياق متصل، يخاطب مسؤولو التضامن عدد من الأندية خلال الفترة القليلة المقبلة، من أجل الحصول على خدمات بعض اللاعبين في الخطوط الثلاثة على سبيل الإعارة، وهو الأمر الذي سيتوقف على مدى حاجة الأندية لهؤلاء اللاعبين من عدمه.

back to top