أوقعت قُرعة البطولة الآسيوية للأندية للكرة الطائرة للرجال، المقرر أن تستضيفها تايلند من 8 حتى 15 أكتوبر المقبل، والتي جرت أمس (عن بُعد)، بمشاركة 10 أندية آسيوية، فريق كاظمة (ممثل الكويت) ضمن المجموعة الأولى، التي ضمت إلى جانبه أندية ناخون راتشاسيما التايلندي، والماتي الكازاخستاني، وسي اي بي اسبورت السريلانكي، وغاز الجنوب العراقي. بينما جاء في المجموعة الثانية نادي العربي القطري، وممثل كل من إيران والفلبين وأوزباكستان وتايلند.

حضر مراسم القرعة، التي سُحبت أمس، مدير لعبة الكرة الطائرة بنادي كاظمة خالد البحوه.

Ad

جدول المباريات

وستقام البطولة بنظام الدوري من دور واحد، ويتأهل أول وثاني كل مجموعة للدور نصف النهائي، والفريقان الفائزان يتنافسان على لقب البطولة.

ويفتتح كاظمة مشواره بالبطولة يوم 8 أكتوبر المقبل بلقاء ناخون راتشاسيما التايلندي، ويلعب في 9 أكتوبر مع سي اي بي اسبورت السريلانكي، وفي 11 أكتوبر مع غاز الجنوب العراقي، على أن يختتم مبارياته في الدور الأول بلقاء الماتي الكازاخستاني.

ويواصل فريق كاظمة فترة إعداده المحلية، التي انطلقت مطلع الأسبوع الجاري، تحت قيادة مدرب اللياقة البدنية محمد بوصخر، لحين وصول مدرب الفريق الجديد البرازيلي فابيانو ريبيرو، المتوقع أواخر أغسطس المقبل، بعد انتهاء عمله مع منتخب البرازيل للشباب، الذي يشارك في بطولة العالم التي تستضيفها إيران في الشهر ذاته.

ومن المنتظر أن يخوض "البرتقالي" معسكرا تدريبيا خارجيا في تركيا أو صربيا أواخر سبتمبر المقبل استعداداً للبطولة.

محمد عبدالعزيز