مع دخول أغسطس الجاري، يتبقى شهران على انتهاء فرصة المشاركة في سحب «الدانة» السنوي الكبير من بنك الخليج، حيث إن الفرصة الأخيرة للمشاركة في السحب هي الأربعاء 30 سبتمبر، لربح جائزة الـ 1.500.000 دينار. وسيجري السحب السنوي بتاريخ 13 يناير 2022، بحضور ممثل من وزارة التجارة والصناعة، وممثل من شركة إرنست أند يونغ Ernst & Young.

وإلى جانب هذا السحب، يقدم حساب «الدانة» من البنك العديد من الفرص، لمكافأة العملاء على ادخارهم ومواظبتهم على التوفير، حيث يقدم الحساب سحوبات شهرية للفوز بألف دينار لعشرة فائزين، إضافة إلى سحبين ربع سنويين جائزة كل منها 100.000 دينار، وسحب نصف سنوي جائزته 1.000.000 دينار كويتي، والسحب السنوي الكبير على الجائزة الكبرى التي تبلغ 1.500.000 دينار.

Ad

وكل ما يتعين على العميل للمشاركة في هذه السحوبات أن يفتح حساب «الدانة»، ويودع فيه قبل آخر موعد للإيداع والتأهل، وأن يحافظ على المبلغ المودع في الحساب، بحد أدنى 200 دينار، أو أن يزيده للحصول على فرص ربح أكثر باستمرار.

الجدير بالذكر أنه يمكن لعملاء «الخليج» فتح حساب الدانة والإيداع فيه إلكترونيًا عن طريق التطبيق أو الموقع الإلكتروني.

ومع اقتراب موعد إغلاق باب المشاركة، قال محمد القطان، المدير العام للمجموعة المصرفية للأفراد في «الخليج»: «أعلنا مؤخرًا مليونير الدانة الأول لهذا العام، الفائز بالسحب نصف السنوي. والآن نتطلع لإعلان الفائز الأكبر الذي سيحصل على جائزة المليون ونصف». وأضاف «ندعو عملاء البنك لتبني ثقافة التوفير والادخار، لإدارة أمورهم المالية بشكل أفضل، من خلال حساب الدانة، الذي يمنحهم فرصًا للربح النقدي، كما يكافئهم على ولائهم».