ضبط 2.5 كيلوغرام من «الماريغوانا»

نشر في 05-08-2021
آخر تحديث 05-08-2021 | 00:00
المتهمان وأمامهما المضبوطات
المتهمان وأمامهما المضبوطات
تمكن رجال مباحث قطاع الامن الجنائي ممثلا بالإدارة العامة لمكافحة المخدرات - ادارة المكافحة المحلية من القبض على مواطنين بتهمة حيازة والاتجار بالمواد المخدرة وعثر بحوزتهما على 2.5 كيلوغرام من مادة الماريغوانا المخدرة.

وفي التفاصيل التي رواها مصدر امني لـ «الجريدة» ان رجال مباحث ادارة المكافحة المحلية بالادارة العامة لمكافحة المخدرات تلقوا معلومات عبر أحد المصادر السرية تفيد بأن هناك مواطنين يحوزان كمية كبيرة من المواد المخدرة بقصد الاتجار والتعاطي، مشيرا الى وضع المتهمين تحت المراقبة وتكثيف التحريات وجمع المعلومات والاستدلالات حول نشاطهما الاجرامي.

وأضاف المصدر أن رجال المباحث وبعد التأكد من صحة المعلومات ومن نشاط المتهمين في عملية الاتجار بالمواد المخدرة تم استصدار الإذن القانوني من النيابة العامة، وتم ضبط المتهمين وبتفتيش مسكنهما عثر على 2.5 كيلوغرام من مادة الماريغوانا المخدرة وميزانين حساسين يستخدمان في عمليات بيع المواد المخدرة.

وذكر المصدر ان رجال المباحث احالوا المتهمين الى مكتب التحقيق وتمت مواجهتهما بما تم ضبطه من مواد مخدرة بحوزتهما وأقرا واعترفا بأن المضبوطات تخصهما بقصد الاتجار والتعاطي، مشيرا الى ان رجال المباحث احالوهما الى النيابة العامة مع المضبوطات التي تم تحريزها.

محمد الشرهان

back to top