«الوطني» يكرم الفائزين بجوائز «هاكاثون الوطني عبر الإنترنت»

نشر في 05-08-2021
آخر تحديث 05-08-2021 | 00:00
المشاركون في سباق «هاكاثون»
المشاركون في سباق «هاكاثون»
يحرص بنك الكويت الوطني على توفير أفضل الخدمات الرقمية المتميزة لعملائه، من خلال التطوير المستمر لكل قنواته الإلكترونية. وقد عمد البنك إلى تكريم الفائزين بسباق "هاكاثون الوطني عبر الإنترنت" لمبرمجي التطبيقات الإلكترونية في الكويت، والذي تم إطلاقه من أجل التسابق لتقديم ابتكارات جديدة لتطوير خدمة الوطني عبر الموبايل، بالتعاون مع أكاديمية "CODED".

وقد تم تسليم الجوائز للفرق الفائزة خلال الحفل، الذي نظمه البنك بحضور أعضاء لجنة التحكيم من "الوطني" شملت المدير العام لمجموعة الخدمات المصرفية الشخصية محمد العثمان، ومدير مجموعة تقنية المعلومات نيكولاس سفيكاس، والمدير العام لمجموعة العمليات محمد الخرافي، ورئيس الاستراتيجية للمجموعة مهمت دارينديلي بجانب الشريك المؤسس والرئيس التنفيذي لأكاديمية "CODED" أحمد معرفي، والمدير العام لشركة هواوي جيسون جيانغ.

وسلم العثمان الجوائز للفرق الفائزة، حيث حصل فريق "أوليمبوس" على المركز الأول، وفاز بجائزة قيمتها 2500 دينار، وجاء فريق "كوفي أديكتز"، و"تا جيت" في المركزين الثاني والثالث على التوالي، وحصلوا على جوائز قيمة من "هواوي".

وقد تنافس 25 فريقاً من مطوري التطبيقات الإلكترونية المتخصصة في التكنولوجيا المالية خلال الهاكاثون، الذي انعقد خلال الفترة 24 -26 يونيو، والذي انتهى بتقديم 15 فريقاً لمشاريع ونماذج عملية ضمت العديد من الأفكار المبتكرة التي تم تقييمها وإعلان 3 فرق فائزة.

وبهذه المناسبة، قال العثمان: "نحرص على بناء علاقات قوية مع المجتمع الرقمي والشباب الكويتي في إطار سعينا للحفاظ على تفوقنا الرقمي كهدف رئيسي لكل استراتيجياتنا وعملياتنا".

وأضاف: "لقد شهدنا خلال السباق العديد من الأفكار المبتكرة التي تدعم أهدافنا الاستراتيجية بشأن التحول الرقمي، وتعكس حرص الشباب الكويتيين على تحقيق أهداف الشمول المالي وترسيخ ثقافة الادخار".

وأكد العثمان مواصلة "الوطني" تقديم أحدث الخدمات والمنتجات الرقمية المتطورة، في إطار حرص البنك على إثراء التجربة المصرفية لعملائه.

الجدير بالذكر أن المكتب الرقمي لـ"الوطني" قد فاز بجائزة أفضل مختبر للابتكار المالي في الكويت لعام 2021، وذلك خلال الاستبيان السنوي الذي أجرته مجلة "غلوبل فاينانس" العالمية، وشارك فيه مئات الخبراء والمحللين وكبار المستشارين والمديرين التنفيذيين لكبرى الشركات حول العالم.

back to top