يختتم منتخبنا الأولمبي لكرة القدم مبارياته التجريبية في معسكره المقام حاليا بمدينة أزميت التركية، حينما يلتقي الساعة 6.00 من مساء اليوم مع الخور القطري على ملعب كرتيبي.

ويأتي معسكر "الأولمبي" استعدادا لخوض منافسات المجموعة الرابعة التي تستضيفها الكويت خلال الفترة من 27 حتى 31 أكتوبر المقبل، والتي تضم معه منتخبات السعودية وأوزبكستان وبنغلادش، ضمن التصفيات المؤهلة لنهائيات كأس آسيا تحت 23 سنة.

Ad

التجريبية السادسة

وكان منتخبنا الأولمبي قد لعب 5 مباريات، فاز في الأولى على البحرين 4-1، ثم خسر من المنتخب ذاته 1-2، قبل أن يخسر أمام كل من اسكندرون وريزا التركيين 1-2 و3- صفر على التوالي، في حين حقق الفوز على الأهلي القطري أمس الأول بنتيجة 3-1.

وكان الجهاز الفني بقيادة المدرب الإسباني كارلوس غونزاليس ومساعديه محمد العزب وطارق الخليفي، أبدى ارتياحه الشديد للمستوى الذي قدمه اللاعبون أمام الأهلي القطري أمس الأول، خصوصا في الشوط الثاني بعد أن دفع المنافس بتشكيلته الأساسية متضمنة محترفي الفريق.

التألق أمام الأهلي

وما يحسب للاعبي الأزرق في لقاء أمس الأول هو استغلال الفرص التي أتيحت لهم على خلاف ما حدث في مباراة ريزا التي أقيمت الاثنين الماضي، وهو الأمر الذي اعتبره الجهاز الفني تطورا في مستوى اللاعبين، كما تميز المدافعون بالتنظيم والإجهاز على هجمات الأهلي مبكرا.

ويسعى الجهاز الفني للمنتخب إلى مواصلة الفريق مستواه اللافت، مما قد يدفع غونزاليس إلى التغيير في التشكيل الذي خاض به لقاء الأهلي في أضيق الحدود.

يذكر أنه بمباراة اليوم سيتم اختتام المعسكر، وسيعود وفد المنتخب الأولمبي إلى الكويت غدا، لينضم اللاعبون إلى أنديتهم قبل أن يتجمعوا مجددا في "الفيفا داي" المقبل المقرر له أواخر أغسطس المقبل.

حازم ماهر