أريانا غراندي تطل عبر لعبة «Fortnite»

بصحبة أغنيتيها «Be Alright» و«Positions»

نشر في 08-08-2021
آخر تحديث 08-08-2021 | 00:00
تطل المغنية الأميركية أريانا غراندي طوال فترة نهاية الأسبوع الحالية على لعبة الفيديو «Fortnite» من خلال صورة رمزية «أفاتار» تظهرها وهي تؤدي بعض أغانيها، وهو حدث أبرزته شركة «إبيك غايمز» المطورة للعبة لإظهار استراتيجيتها الانفتاحية.

وخلال مواعيد خمسة تغطي مختلف المناطق الزمنية، سيتمكن اللاعبون من اختبار مغامرة افتراضية مع نجمة موسيقى البوب والـ«آر إن بي» التي ستظهر على شكل شخصية نصف بشرية، ونصف خيالية ترتدي زياً قصيراً.

وخلال الفقرة الذي تستمر أقل من نصف ساعة، يتم تشغيل أغنيات عدة لأريانا غراندي، بينها «Be Alright» و«Positions»، وهي من أحدث أعمال الفنانة البالغة 28 عاماً الفائزة بجائزتي «غرامي» في مسيرتها.

وفي الوقت عينه، يمكن للاعبين شراء قطع عدة مرتبطة بالمغنية من متجر اللعبة.

وكانت «إبيك غايمز» أطلقت تجارب مماثلة، من خلال إدخال شخصيات افتراضية تمثل نجم الراب الأميركي ترافيس سكوت في أبريل 2020، أو نجم كرة القدم البرازيلي نيمار في وقت سابق من هذا العام.

وتهدف هذه الاستراتيجية إلى جعل «فورتنايت» منصة ترفيهية من دون الاكتفاء بأنها مجرد لعبة فيديو لإطلاق النار والبقاء.

وقال مدير العلامة التجارية لدى «إبيك غايمز» فيل رامبولا، في تصريح صحافي، «هذا نطاق ضخم نريد الابتكار فيه، لأن فورتنايت يجب أن تستمر في الوجود جنباً إلى جنب مع العالم الحقيقي، نحن لا نستبدل الحفلات الموسيقية أو الأفلام. إننا متناغمون مع هذه الأشياء ونعمد إلى توسيعها وتحسينها».

وتشكل «فورتنايت» ظاهرة حقيقية منذ سنوات لدى عشاق ألعاب الفيديو، وتضم حوالي 350 مليون لاعب في العالم.

من ناحية أخرى، حرصت غراندي على مشاركة جمهورها ومتابعيها عبر موقع التواصل الاجتماعي «إنستغرام» تجربتها مع تلقي لقاح كورونا، إذ نشرت صورة شخصية لها في السيارة بينما كانت ترتدي قناع وجه أسوداً، وعلّقت على الصورة: «هذا هو تذكير لكم بشكل لطيف للحصول على لقاح الكورونا إذا كنت مؤهل له، لأن الفيروس لم ينته بعد».

كما نشرت غراندي روابط لمعلومات لأولئك الذين لم يحصلوا على التطعيم حول فيروس المتغيّر «دلتا» والذي ينتشر حالياً في الولايات المتحدة بعد انتشاره في العديد من البلدان.

وتابعت غراندي: «أنا اشارك بعض المعلومات لأنني أهتم بالموضوع وإذا كان بإمكاني مساعدة أي شخص متردد في اتخاذ قراره، فهناك متحور دلتا جديد والبيانات تتغير باستمرار، ويمكن أن تصاب بالمرض بالرغم من الحصول على اللقاح، إلا أن اللقاح يقوم بالتخفيف منه وسرعة الشفاء والتقليل من الوفاة، وحتى لو أصبت بالكورونا فيجب عليك التطعيم».

واختتمت حديثها بمشاركتها للاخبار الجديدة حيث أكّدت سعادتها بتقديم عروض غنائية في حفل Fortnite›s Rift Tour الافتراضي.

back to top