الشيخ ثامر العلي: الفتاة الكويتية برهنت على عزيمتها وكفاءتها

أكد أن الشرطة النسائية تسير بخطى ثابتة نحو تحقيق رسالتها السامية

نشر في 08-08-2021
آخر تحديث 08-08-2021 | 00:04
 وزير الداخلية وزير الدفاع بالإنابة الشيخ ثامر العلي خلال زيارته لمعهد الشرطة النسائية
وزير الداخلية وزير الدفاع بالإنابة الشيخ ثامر العلي خلال زيارته لمعهد الشرطة النسائية
أعرب وزير الداخلية وزير الدفاع بالإنابة الشيخ ثامر العلي، عن الفخر والاعتزاز بأن الفتيات الكويتيات برهنّ على العزيمة والكفاءة في كل المواقع من خلال عملهن الدؤوب بجميع قطاعات المؤسسة الأمنية، وطالبهن ببذل المزيد من الجهد والعطاء للارتقاء بالعمل الأمني، موصيا بتذليل العقبات للارتقاء بعملية التعليم والتدريب.

جاء ذلك خلال زيارة تفقدية للوزير العلي، الخميس الماضي، إلى قطاع الشؤون الإدارية ومعهد الشرطة النسائية.

وأكد الوزير أن الشرطة النسائية تنطلق بخطى ثابتة وعزيمة راسخة نحو تحقيق الرسالة السامية المتمثلة في بلوغ أعلى درجات الأمن والأمان والخدمة المجتمعية.

وذكر أن المؤسسة الأمنية تعمل على توفير الإمكانات والمتطلبات لتسهيل الأداء وسرعة إنجاز المهام بكفاءة، داعيا إلى ترسيخ القيم الوطنية والأمنية، ووضع الكويت نصب أعين الجميع والتضحية في سبيل الوطن.

واستمع وزير الداخلية خلال زيارته لمعهد الشرطة النسائية إلى شرح تفصيلي عن منشآت المعهد، والتي تضم الميدان الداخلي، ونادي الطالبات، وقاعات التعليم وتجهيزاتها التقنية والوسائل التعليمية، ووجه بمواكبة التطور التكنولوجي والرقمي، والاستفادة من كل العلوم كأولوية في تحصيل العلم والمعرفة، بما يسهم في صقل مهارات الخريجات، ورفع مستوى الأداء لخدمة قضايا الأمن والعمل العسكري.

وأجرى الوزير حواراً مع الطالبات، واستمع منهن إلى بعض الملاحظات، وفي نهاية الزيارة تم تقديم عرض مرئي من المقدم إيمان بولند، تناول تاريخ نشأة المعهد، وأهم المعلومات والبيانات الخاصة به.

زيارة الشؤون الإدارية

وخلال زيارته لقطاع الشؤون الإدارية في منطقة خيطان، أشاد وزير الداخلية بدور الموظفين المدنيين في المؤسسة الأمنية، الذين لا يمكن الاستغناء عنهم في تحقيق المنظومة الأمنية المتكاملة والاستقرار.

واستمع الوزير إلى إيجاز حول إدارات وأفرع وأقسام (الشؤون الإدارية) ودور كل منها، وآلية العمل والخدمات التي يقدمها للأجهزة الأمنية، كما اطلع على نظام توفير وتأمين احتياجات الوزارة من القوى العاملة المدنية، واستراتيجية رفع كفاءة الموظفين المدنيين.

محمد الشرهان

الموظفون المدنيون في المؤسسة الأمنية لا يُستغنى عنهم في تحقيق الاستقرار
back to top