العروض المسرحية بين التمديد والجولات الخليجية

استمرار «المهمة الصعبة» وخطط جديدة بمسرح البلام والعلي والحملي

نشر في 10-08-2021
آخر تحديث 10-08-2021 | 00:00
بعد مرور شهر على انطلاق الموسم، مع عروض فنية متنوعة ومكتملة العدد بنسبة حضور 50 في المئة، وفق الاشتراطات الصحية، أكد القائمون على الأعمال المسرحية سعادتهم بحجم النجاح والأرباح والإقبال الجماهيري الذي عبر عن الحب الشديد والتعلق بالمسرح الكويتي.

وبدأت القروبات الفنية تضع خططا جديدة للعروض المسرحية خلال الفترة المقبلة، تتنوع بين تمديد العرض، أو الاستعداد لجولة خليجية، أو العمل على مسرحيات جديدة خلال الموسم الصيفي الممتد.

من جانبه، كشف الفنان عبدالعزيز المسلم عن تمديد عروض مسرحيته الكوميدية الجديدة "المهمة الصعبة"، مدة أسبوع آخر يتضمن 3 عروض هي: أيام الخميس والجمعة والسبت المقبلة، نتيجة الإقبال الكبير على حجز التذاكر، ورغبة الجمهور في المزيد من العروض.

إشادة كبيرة

وتحظى مسرحية "المهمة الصعبة" بإشادة كبيرة من الجمهور عبر مواقع التواصل، كما تحظى بتأييد واضح داخل الوسط الفني، وهو ما يفسر استمرار عروضها حتى الآن، ومن الفنانين الذين أشادوا بالمسرحية وحرصوا على حضورها الفنانة إلهام الفضالة، وزوجها الفنان شهاب جوهر، اللذان صورا فيديو خلال مشاهدتهما العرض، معربين عن سعادتهما بالفن الراقي الذي يقدمه المسلم عبر مسرحه.

في المقابل انتهت عروض مسرحيات "فرحان نسيب زعلان" للفنان طارق العلي، ومسرحية "قحفية وغترة وعقال" للفنان حسن البلام، و"موجب" للفنان محمد الحملي، ولكن وفق خطط جديدة كشف عنها بعض نجوم هذه الأعمال.

أعمال قوية

بدوره، أكد الفنان حسن البلام انتهاء العروض المحلية في الكويت لمسرحية "قحفية وغترة وعقال"، مضيفا: "حققنا نجاحا ساحقا أكثر من أعمال أخرى سابقة، والسبب يعود للجمهور الداعم والمحب للمسرح، أشكر زملائي من الفنانين المشاركين بالمسرحية"، كاشفا عن الخروج في جولة خارجية مع إطلاق أعمال قوية جديدة.

من ناحيتها، قالت الفنان غادة الزدجالي إنها انتهت من عروض مسرحية "فرحان نسيب زعلان" بالكويت، معربة عن امتنانها للجمهور الذي أحب العمل وتفاعل معه، مؤكدة أن المسرحية تستعد لجولة خليجية في الفترة المقبلة.

كما أعلن الفنان محمد الحملي اختتام عروضه المسرحية لـ"موجب"، و"شبح الاوبرا" لهذا الموسم، على وعد باستئناف العروض في مواسم أخرى، مع العمل على التحضير لمسرحية الطفل "سبايدرمان"، ترقباً للسماح بحضور هذه الفئة العمرية للمسرح.

عزة إبراهيم

back to top