قاد المدرب الكرواتي أنتي ميشا تدريبات الفريق الأول لكرة القدم بالنادي العربي مساء فور وصوله إلى معسكره الخارجي الذي يقيمه بمدينة أزميت التركية استعداداً لانطلاق منافسات الموسم الكروي المقبل.

ووصلت بعثة الأخضر إلى مدينة ازميت ظهر، أمس الأول، والتحق بها مباشرةً المدرب انتي ميشا ومواطنه ومساعده مدرب اللياقة الجديد بوريس بيراك.

Ad

وأجرى الفريق تمارين مسائية يوم وصوله كانت خفيفه بعد تعب الرحلة فيما ابتدأ برنامجه التدريبي اعتباراً من أمس، وعلى فترتين صباحية ومسائية، وشهدت جميع الحصص التدريبية السابقة مشاركة محترفي الأخضر السوري مارديك ماردكيان والكرواتي جوسيب كنيزفيتش اللذين التحقا بالبعثة فور وصولها إلى تركيا.

وتعذر التحاق مهاجم الفريق السوري علاء الدين دالي في اليوم الأول، كما تخلف عن مرافقة الوفد مدير الفريق أحمد النجار لأسباب متعلقه بمقر عمله.

ويستمر معسكر الأخضر الحالي لمدة 3 أسابيع يخوض خلاله 4 مباريات ودية تدريجية المستوى خلال أيام 12، و17، و22 و26 الجاري ينسق حالياً مع الفرق التي يمكن مواجهتها خلال هذه الفترة.

ويسعى الأخضر ومدربه ميشا إلى رفع معدل اللياقة البدنية للاعبين وزيادة تجانس الفريق من خلال منح الفرصة للجميع بمن فيهم الوافدون الجدد والصاعدون لخلق فريق قوي قادر على المنافسة من أجل الحفاظ على لقب الدوري الممتاز.

ويشهد معسكر الأخضر تجربة مدافع غاني سيشارك في أكثر من ودية لإثبات إمكانياته وإقناع الجهاز الفني لضمه وإكمال عقد المحترفين.

عبدالرحمن فوزان