الزمالك يستهدف خطف الصدارة في محطة الاتحاد السكندري

نشر في 10-08-2021
آخر تحديث 10-08-2021 | 00:00
جانب من تدريب الزمالك
جانب من تدريب الزمالك
يخوض فريق الزمالك مواجهة قوية أمام الاتحاد السكندري في العاشرة مساء اليوم، بتوقيت الكويت، على استاد الإسكندرية ضمن منافسات الجولة التاسعة والعشرين من عمر مسابقة الدوري المصري الممتاز.

ويدخل الزمالك بقيادة الفرنسي باتريس كارتيرون مباراة اليوم رافعا شعار "لا بديل عن الفوز"، من أجل مواصلة الانتصارات وخطف صدارة المسابقة مؤقتا، على أمل تعثر الأهلي أمام الإسماعيلي غدا، ومن ثم الانفراد بالقمة.

في المقابل، يسعى زعيم الثغر بقيادة حسام حسن إلى تعطيل قطار الزمالك عبر حصد النقاط الثلاث والتقدم خطوة جديدة صوب اقتحام المربع الذهبي والمنافسة على أحد المركزين الثالث والرابع.

ويحتل الزمالك المركز الثاني في جدول الترتيب برصيد 64 نقطة متساويا مع الأهلي المتصدر بنفس الرصيد، في حين يحتل الاتحاد السكندري المركز الخامس برصيد 41 نقطة.

«الفلاحين» يستدرج دجلة

ويصطدم فريق غزل المحلة بنظيره وادي دجلة في الثامنة مساء، لحساب الجولة ذاتها، وهي المباراة التي يخوضها "الفلاحين" وفي بنك رصيدهم 32 نقطة بالمركز الثالث عشر، بينما يمتلك الضيوف 23 نقطة بالمركز السابع عشر.

وفي نفس التوقيت، يستضيف المقاصة نظيره سيراميكا كليوباترا في مباراة يخوضها أصحاب الأرض محتلين المركز العاشر برصيد 37 نقطة، بينما يحتل الضيوف المركز الثاني عشر برصيد 33 نقطة.

المصري يحافظ على المركز الثالث

بينما حقق المصري فوزا ثمينا على حساب المقاولون العرب بثلاثة أهداف مقابل هدف في المباراة التي جرت بينهما باستاد الإسكندرية ضمن فعاليات الجولة 29، ليرتفع رصيد الفريق البورسعيدي إلى 46 نقطة في المركز الثالث، وتجمد رصيد ذئاب الجبل عند 29 نقطة في المركز الرابع عشر.

وواصل بيراميدز عروضه ونتائجه غير الجيدة بعد التعادل أمام طلائع الجيش بهدف لكليهما، ويرتفع رصيد الفريق السماوي إلى 43 نقطة في المركز الرابع، ويرتقي الفريق العسكري إلى المركز الثامن برصيد 38 نقطة.

وتعادل الجونة مع ضيفه البنك الأهلى بهدف لمثله، ليقتسم الفريقان نقاط المباراة ويرتفع رصيد أصحاب الأرض إلى 37 نقطة في المركز العاشر، بينما ارتفع رصيد الضيوف إلى 28 نقطة في المركز الخامس عشر.

كما تعادل أسوان مع الإنتاج الحربي بهدفين لمثلهما، ليرتفع رصيد أبناء الجنوب على 26 نقطة بالمركز السادس عشر، ويرتفع رصيد الفريق العسكري عند 20 نقطة بالمركز الأخير.

الجريدة - القاهرة

back to top