بنك الخليج يطلق حملة البطاقات

تتيح لعملاء البنك فرصة استرداد قيمة مشترياتهم

نشر في 12-08-2021
آخر تحديث 12-08-2021 | 00:00
بنك الخليج
بنك الخليج
أطلق "الخليج" حملته الصيفية لعملائه من حاملي جميع البطاقات الائتمانية، ومسبقة الدفع، وبطاقات السحب الآلي، حيث يحصلون مقابل استخدام بطاقاتهم، في الكويت وخارجها، على فرص للمشاركة في السحب لاسترداد قيمة ما أنفقوه.

وخلال فترة الحملة، التي تسري من 8 أغسطس حتى 8 نوفمبر 2021 يحصل عملاء البنك على فرصة واحدة للدخول في السحب تلقائيًا مقابل كل 10 دنانير يتم إنفاقها محليًا باستخدام البطاقة الائتمانية، أو البطاقة مسبقة الدفع، و3 فرص مقابل كل 10 دنانير يتم إنفاقها خارج البلاد باستخدام البطاقة الائتمانية، أو البطاقة مسبقة الدفع، أو بطاقة السحب الآلي.

وفي نهاية الحملة، سيكون هناك 20 فائزا محظوظا، يحصل كل منهم على استرداد نقدي من قيمة مشترياته، بما لا يزيد على 1000 دينار لكل فائز.

وسيتم تحديد الفائزين في سحب إلكتروني بتاريخ 21 نوفمبر 2021، تحت إشراف ممثل وزارة التجارة والصناعة، وسيتم التواصل مع الفائزين عبر الرسائل النصية والاتصال الهاتفي والبريد الإلكتروني.

ويحرص "الخليج" على التميز وعلى تقديم أفضل الخدمات والمنتجات للعملاء، ولهذا يقدم حملة الاسترداد النقدي لعملائه من حاملي البطاقات الائتمانية ومسبقة الدفع وبطاقات السحب الآلي، على أمل أن يستفيدوا من هذه الحملة ويحالفهم الحظ في الفوز هذا العام.

back to top