اليرموك يعسكر في تركيا 20 الجاري ويواجه الجهراء اليوم

نشر في 12-08-2021
آخر تحديث 12-08-2021 | 00:05
نادي اليرموك
نادي اليرموك
قررت إدارة نادي اليرموك إقامة معسكر خارجي للفريق الأول لكرة القدم، مدة أسبوعين اعتباراً من 20 الجاري، على أن يتخلله 4 مباريات ودية يتم الترتيب لها في الوقت الحالي، حسب رغبة الجهاز الفني بقيادة المدرب أحمد حيدر.

وأعلنت إدارة النادي تدعيم صفوف فريق القدم الفريق باللاعب الدولي المالي ماكان سامبالي 26 عاماً، والذي يشغل مركز الوسط، وسبق أن تواجد مع منتخب بلاده بواقع 14 مباراة دولية.

ومن المقرر أن يكتمل عقد المحترفين خلال الفترة المقبلة، بعد أن تم الاستقرار وتجديد عقود المحترفَين التونسي وسام الإدريسي، والتوغولي سينامي دوف.

وفي سياق متصل، يخوض اليرموك اليوم مباراة ودية أمام الجهراء، كما تم الاتفاق مع الساحل على مواجهة تجمع بينهما الأحد المقبل.

من جانبه، أبدى مدرب الفريق أحمد حيدر رضاه عن الفترة الماضية، مشيداً بانتظام اللاعبين وحرصهم على تحقيق الاستفادة الكاملة من فترة الإعداد.

وأكد حيدر أهمية التدرج في رفع الحمل البدني، على أمل الوصول لدرجة جيدة من اللياقة مع انطلاق الموسم الجديد المقرر ببطولة كأس الأمير يوم 9 سبتمبر المقبل.

وأشاد مدرب اليرموك بالدعم الكبير من إدارة النادي وحرصها على تدعيم صفوف الفريق بلاعبين مميزين، مؤكدا أن العودة إلى الدوري الممتاز هي الهدف الأساسي في الموسم الجديد.

أحمد حامد

back to top