«ناشئي السلة» يلتقي السعودية في «الخليجية»

نشر في 12-08-2021
آخر تحديث 12-08-2021 | 00:03
تدريب سابق لمنتخب ناشئي السلة
تدريب سابق لمنتخب ناشئي السلة
تنطلق اليوم منافسات الدور قبل النهائي لبطولة الخليج لناشئي كرة السلة، التي تقام حالياً في البحرين، وتنتهي فعالياتها غداً. وسيلتقي منتخبنا نظيره السعودي في الرابعة والنصف، على أن يلتقي بعدها المنتخب البحريني مع المنتخب القطري.

وسيتأهل الفائزان إلى النهائي، كما سيتأهلان معاً إلى نهائيات آسيا.

وتصدَّر المنتخب السعودي منافسات الدور التمهيدي، وحلَّ المنتخب البحريني ثانياً، والقطري ثالثاً، ومنتخبنا رابعاً، حيث لم يفز في أي من مواجهاته.

ورغم صعوبة مباراة اليوم لمنتخبنا أمام المنتخب السعودي، الذي يملك إمكانيات جسمانية كبيرة للاعبيه بخلاف مهارات التصويبات، فإن منتخبنا قدَّم أمامه مستوى لافتا في المباراة الافتتاحية بالدور التمهيدي، واستطاع مجاراته معظم فترات المباراة. ويسعى الأزرق الصغير اليوم إلى مجاراة المنتخب السعودي لخطف الفوز.

ويمتلك الأزرق العديد من اللاعبين المميزين، مثل: برجس الحسيني، عادل السعيد وطارق الرشيد، الذين يعتمد عليهم للمدرب في إنهاء الهجمات.

الشمري: كل شيء وارد أمام السعودية

من جانبه، قال وليد الشمري، إداري وفد منتخبنا الوطني عضو مجلس إدارة الاتحاد، إن كل شيء وارد أمام المنتخب السعودي، مشيراً إلى أنه "رغم فارق الإمكانيات لمصلحة المنتخب السعودي، فإن منتخبنا قادر على مجاراته".

وأشار الشمري إلى أن أداء اللاعبين يتطور من مباراة إلى أخرى، ونتائج الفريق في البطولة تعود إلى انقطاع لاعبي الأزرق عن التدريبات والمباريات لوقت كبير، بسبب مكافحة فيروس كورونا.

ولفت إلى أن اللاعبين قدموا كل ما باستطاعتهم، في ظل الإمكانيات المتاحة، مشيرا إلى أن هؤلاء اللاعبين سيكونون أفضل خلال الفترات المقبلة مع اكتسابهم الخبرة الكافية.

جابر الشريفي

back to top